<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

العليمي يستقبل ممثلين عن جرحى القوات المسلحة والمقاومة

القاهرة: عدن توداي: خاص:

استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في مقر إقامته بقصر القبة في العاصمة المصرية القاهرة اليوم الأحد ممثلين عن جرحى القوات المسلحة والمقاومة الشعبية، بحضور عضو مجلس القيادة الرئاسي سلطان العرادة.
وأكد فخامة الرئيس حرص مجلس القيادة الرئاسي، على تقديم كافة أوجه الدعم للقوات المسلحة، والمقاومة الشعبية التي سطرت ملاحم بطولية في الدفاع عن الثورة والنظام الجمهوري، وإحباط المطامع الايرانية في اليمن.
وقال الرئيس إن مجلس القيادة الرئاسي ماض على درب الشهداء والجرحى الذين قدموا أرواحهم ودماءهم رخيصة من أجل حرية الوطن ورفعته.
وأشار الى أن المجلس والحكومة يضعون ملف رعاية الجرحى في صدارة الأولويات الأساسية لتعزيز مشروع استعادة الدولة ومؤسساتها، وإنهاء انقلاب المليشيات الحوثية وتحقيق تطلعات الشعب اليمني في السلام والأمن والاستقرار.
وأكد أن مشروع انشاء هيئة وطنية معنية بملف الجرحى، يجري كما خطط له، بما في ذلك حشد الموارد المالية، والبشرية اللازمة لخدمة ورعاية هذه الفئة العزيزة من شعبنا.
ووجه في هذا السياق ببلورة الأفكار، والاحتياجات العاجلة لإنهاء معاناة الحالات الطارئة من الجرحى، وصولا إلى وضع خطط أكثر استراتيجية للهيئة المرتقب إنشاءها بقانون.
وأعرب فخامة الرئيس عن عظيم شكره وتقديره للدعم السخي الذي تقدمه المملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة لجرحى القوات المسلحة والمقاومة، كما أثنى على التسهيلات والرعاية الطبية التي تقدمها جمهورية مصر العربية في هذا الجانب.
وفي اللقاء استمع رئيس مجلس القيادة الرئاسي، إلى شرح من سفير اليمن لدى القاهرة الدكتور محمد مارم، وممثلي اللجان العسكرية المعنية بالجرحى، والملحقين العسكري والطبي في السفارة، حول الصعوبات التي تواجه عمل هذه اللجان، والاحتياجات اللازمة لتجاوزها.
حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، وعدد من المعنيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
شركة مكافحة صراصير دبي. التسويق عبر محركات البحث : الجمع بين seo و sem. شركه فك وتركيب باركيه في الرياض.