<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار المحافظات

مدير عام زنجبار يجتمع بقيادة الجمعيات والمؤسسات الأهلية بالمديرية

زنجبار ( عدن توداي) خالد دهمس

اجتمع صباح اليوم مدير عام مديرية زنجبار رئيس المجلس المحلي الاستاذ غسان شيخ فرج بقيادات الجمعيان والمؤسسة الاهلية ومنظمات المجتمع المدني العاملة في نطاق مديرية زنجبار..

وعبر مدير عام المديرية زنجبار خلال ترأسه للاجتماع الدوري للجمعيات والمؤسسات الاهلية ومنظمات المجتمع المدني بزنجبار عن تقديره للجهود التي نبذل من قبلهم ناقلاً لهم تحيات وتقدير واعتزاز محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم و دعمه ومساندته لما يقومون من جهود انسانية وإغاثية وخيرية ومشاريع التمكين الاقتصادي لمجابهة الفقر والبطالة للنساء والشباب ووقوفه الى جانبهم…

كما نوه مدير عام زنجبار الى ضرورة ترتيب اوضاع تلك الجمعيات والمؤسسة الاهلية العاملة بالمديرية وموافات مكتب الشئون الاجتماعية بالمديرية بالبيانات والتقارير عن انشطتها..

مبيناً بأن وزارة الشئون الاجتماعية والعمل تدرس دعم الجمعيات والمؤسسات الفاعلة على الارض المستوفية لكل المتطلبات القانونية..

مثمنا دورهم في تقديم خدمات للمجتمع المستهدف بحسب امكانياتهم المتاحة.. وانه داعم ومساند لتلك الجهود ومرحب باي دعم من اي جهات تخدم العمل الخيري والانساني والخدماتي..

من جانبه اشار مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل زنجبار الاستاذ فهمي السيد اسماعيل.. عن تقديره لهذا الحضور الطيب لمناقشة تطوير آليات عمل الجمعيات والمؤسسات الأهلية وتصحيح اوضاعها، وضرورة موافات المكتب بكافة البيانات والتقارير اللازمة..
مهيب في حديثه ببقية المؤسسات والجمعيات التي لم ترفع بياناتها وتقاريرها بسرعة الرفع بذلك حتى لا تتعرض لاي إجراءات قانونية..

هذا وقد تحدث خلال الاجتماع مختلف قيادات الجمعيات والمؤسسات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني عن ابرز اشطتهم واهداف مؤسساتهم والصعوبات والمعوقات التي تواجههم..

وفي ختام اللقاء اوصى الاجتماع بدراسة امكانية تشكيل أئتلاف للجمعيات والمؤسسة الاهلية بالمديرية وتنسيق ذلك مع مكتب الشؤون الاجتماعية بالمديرية.

حضر الاجتماع عضوي الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي أ/محفوظ محمد عبدالله فارع وأ/ عارف عشال ناصر ومدير مكتب المدير العام أ/ احمد فضل سالم وعضو المجلس المحلي أ/ ابوبكر بادحة

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى