<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار المحافظات

وزير الداخلية ومحافظ شبوة يناقشان الأوضاع الأمنية بالمحافظة

عتق/عدن توداي/خاص:

أجرى اللواء الركن إبراهيم حيدان وزير الداخلية مساء اليوم اتصال هاتفي بمحافظة محافظة شبوة: رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة:الشيخ عوض محمد عبدالله العولقي.

واطلع وزير الداخلية من محافظ شبوة على الأوضاع الأمنية بالمحافظة ،مشيدا بالجهود التي يبذلها المحافظ ووقوفه إلى جانب الأجهزة الأمنية بالمحافظة.

ونوه وزير الداخلية بجهود المحافظ ابن العولقي في ارساء التلاحم بين أبناء المحافظة والحفاظ على استقرار مدينة عتق وبقية مديريات المحافظة .

وشدًد وزير الداخلية على تعزيز الأجهزة الأمنية وتوحيد جهودها لصالح المحافظة والمواطنين وتحت إشراف مباشر محافظ محافظة شبوة .

من جانبه أكد المحافظ عوض العولقي على الإجراءات الأمنية التي تتخذها الاجهزة الامنية للتعامل مع المخربين الذين يقومون بتفجير خطوط النفط وانبوب نقل الغاز وان يد العدالة سوف تطالهم ويقدمون للأجهزة القضائية لينالوا عقابهم ويكونون عبرة لغيرهم. …مشيرا إلى أن اليمن يعيش مرحلة استثنائية منذ انقلاب المليشيات الحوثية على مؤسسات الدولة وتحتاج تظافر الجميع للخروج إلى بر الأمان ،ولن يتم التظافر الا بجهود جميع المخلصين من ابناء شعبنا اليمني الأبي الذي يرفض الخنوع لأي سلالة تدعم التخريب والتفجير والتهريب في جميع المناطق المحررة ، ونحن على ثقة بتجاوز كل هذه العراقيل تحت قيادة مجلس القيادة الرئاسى بزعامة الدكتور رشاد محمد العليمي وجميع المخلصين للجمهورية اليمنية .

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى