<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

تحت شعار … ربع قرن من الثقة يحتفل بنك التضامن بمرور 25 عاماً على تأسيسه

صنعاء (عدن توداي) خاص:

بمناسبة مرور “25” عاما على تأسيس بنك التضامن وبرعاية كريمة من رئيس مجلس الإدارةالأستاذ/شوقي أحمد هائل .

اقيمت صباح يومنا هذا الخميس 28-10-2021م في صنعاء و عدن وبقية المحافظات احتفالية اليوبيل الفضي ال”25″ لتأسيس البنك في عام 1996م .

افتتح الفعالية الحاج عبد الجبار هائل سعيد أنعم – مؤسس البنك حيث أشار في كلمته إلى مراحل التأسيس الأولى والمعوقات التي صاحبت مرحلة التأسيس المختلفة والمتمثلة في إصرار الإدارة بثقة من الله إلى المضي قدماً بتجاوز كل الصعاب حتى نيل ثقة العملاء داخل وخارج الوطن الحبيب.

كما أكد في كلمته على مدى أهمية واستمرارية عمل البنك وقال إن النمو المتسارع في مختلف المؤشرات المالية دليل على المسيرة الناجحة والرؤية الواضحة والقيم العظيمة.

واستعرض المؤسس الحاج عبد الجبار هائل سعيد أنعم من خلال كلمته على أهمية هذه المناسبة 25 عاماً من تأسيس البنك تكمن في التأكيد على أن بنك التضامن استطاع أن يحقق نتائج إيجابية ونمواً تجاوز كل التوقعات المتعلقة بعمل البنوك.

وتحدث في الفعالية الأستاذ شوقي أحمد هائل – رئيس مجلس الإدارة قائلاً إن عملنا الدؤوب والمتواصل وتعاوننا جميعا مع الكثير من المؤسسات جعل من بنك التضامن مؤسسة مصرفية رائدة موثوقة تسعى دوماً إلى تقديم حلولاً مالية مبتكرة لتحسين أسلوب حياة المجتمع وتواكب المتغيرات في ظل التقدم في المجالات الرقمية المتسارعة.

ووجه رئيس مجلس الإدارة كلمة شكر للحاضرين على مشاركتهم بنك التضامن هذه المناسبة، وأعرب عن تقدير البنك إدارة وموظفين لعملائه الكرام على الثقة التي منحوها إياه من خلال الاستمرار في تلبية احتياجات العملاء المالية والمصرفية والاستثمارية، كما عبر رئيس مجلس الإدارة نيابةً عن جميع موظفي البنك جزيل الشكر لجميع منتسبي البنك السابقين الذين خدموا البنك بكل تفان وإخلاص ليصل لهذه المكانة التي وصل إليها ، وعبر رئيس مجلس الإدارة عن سعادته على قصص النجاح التي حققها البنك لجميع عملاء البنك بمختلف المجالات وفي جميع المحافظات .

كما تحدث الأستاذ محمود عطا الرفاعي – المدير العام للبنك حيث ثمن جهود كل فرد من أفراد أسرة بنك التضامن الذين يمثلون الركيزة الأساسية لما وصل إليه البنك اليوم من نيل ثقة الجميع أفراد ومؤسسات ومنظمات تتعامل معه.

هذا و أشاد الأستاذ بشير سلطان المقطري – نائب المدير العام بمدى تعاون الموظفين للارتقاء بالعمل المصرفي في البنك نحو الريادة دائماً مؤكداً دعم الإدارة العليا لكافة الأفكار والمقترحات والآراء التي تعمل على تحسين جودة منتجات البنك وخدماته..

وتم خلال الفعالية استعراض فيديوهات ترويجية ووثائقية عبرت عن مسيرة البنك خلال ال 25 عام الماضية وتخللت الفعالية مسابقات وفقرات إبداعية نالت استحسان الحاضرين وتم استعراض الجديد في مجال الخدمات المصرفية والإلكترونية والحوالات السريعه من قبل مدراء الإدارات والوحدات .

وشارك احتفال بنك التضامن العديد من مساهمي البنك وكبار العملاء والوكلاء لخدمة الحوالات السريعه وخدمة محفظتي في جميع محافظات الجمهورية.

هذا ويلبي بنك التضامن احتياجات عملائه حيث توسعت خدماته المصرفية، الاستثمارية، العقارية ، الودائع ، الخدمات الإلكترونية ،الحوالات السريعه ،خدمة الدفع الإلكترونية ، خدمات المغتربين ، والتمويل الأصغر عبر 37 فرعا ومكتبا واكثر من 3300 وكيل للحوالات السريعه بعموم محافظات الجمهورية.

وفي نهاية الاحتفالية قامت إدارة البنك بتكريم مؤسسي البنك والموظفين القدامي الذي كان لهم الدور الأكبر في نجاح البنك طيلة ال 25 عام والفروع المميزة .

وسيعقب فعالية اليوبيل الفضي إطلاق سلسلة من الفعاليات المتنوعه مع شركائنا لعرض كافة منتجاتنا المصرفيه المختلفة .

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. افضل شركة تركيب باركيه بالرياض.