<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

المحافظ بن الوزير يتفقد الاستعدادات الجارية لِتركيب المولدات الكهربائية الاسعافية في محطة عتق المركزية

تفقد محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، الاستعدادات الجارية لِتركيب المولدات الكهربائية الاسعافية -المُقدر طاقتها 10 ميجاوات- في محطة عتق المركزية، بتوجيهات دولة د. معين عبد الملك – رئيس مجلس الوزراء.

حيث استمع “الأخ المحافظ” إلى شرحٌ مفصلٌ من قبل المهندسين المُشرفين، على مراحل الاستعدادات الجارية وأنواع التمديدات من وإلى وحدة الكنترول المركزية.

وناقش “محافظ شبوة – عوض الوزير” مع قيادة محطة عتق المركزية؛ المشاكل والصعوبات الّتي تواجههم والمعالجات الآنية الجارية والمطلوبة، للتغلب على العجز الحالي في توليد الطاقة الكهربائية، بِما يُحقق الرُقيّ في الخدمات المقدمة.

وتأتي الزيارة التفقدية للوقوف على مجمل الاستعدادات اللازمة والتجهيزات الفنية لاستلام وتشغيل المولدات الكهربائية الجديدة، فور وصولها لِلمحطة المركزية.

استقبله “أ. عوض القربوع – مدير عام فرع المؤسسة العامة للكهرباء م. شبوة، وعدد من المهندسين والعاملين وموظفي المحطة المركزية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Challenges facing the indian steel industry. Geriausi steroidai raumenų auginimui : naudojimo privalumai ir pavojai. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.