<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

ستة قتلى وجرحى بسبب خلاف على ماسورة في محافظة إب

عدن توداي/متابعات خاصة:

قتل وأصيب ستة أشخاص برصاص مسلحين بمحافظة إب.

وقالت مصادر محلية، إن اربعة أشخاص قتلوا وأصيب آخرين، بينهم شيخ قبلي في مديرية يريم، بعد خلافات تصاعدت وصولا إلى جريمة القتل.

وأضافت المصادر، أن خلافات وقعت في منطقة كتاب بين أحد أبناء أسرة “صلاح” وبين عدد من مالكي النحل من أبناء محافظة شبوة ويتواجدون في ذات المنطقة التي وقعت فيها جريمة القتل.

وأفادت المصادر، أن الشيخ القبلي “محمد ناصر صلاح” وصل لمحاولة حل الخلاف الذي نشب بين أحد أقاربه، وبين النحالين، غير أنه فشل في تهدئة الموقف وانفجر الوضع الذي انتهى بمقتل الشيخ وقريبه، برصاص أحد النحالين، والذين فروا عقب الجريمة باتجاه منطقة سمارة شمال محافظة إب.

وبحسب رواية المصادر فقد كان 4نحالين يستقلون سيارة “دينه” والتي اصطدمت بماسوره ماء في منطقة مزل بيريم ما ادى لكسرها.

على اثر ذلك نشب خلاف بين اصحاب الماسورة والنحالين تطور الى اطلاق الاخيرين النار باتجاه الشيخ/محمد ناصر صباح وولد عمه علي احمد ليسقطا قتيلين.

وعلى الفور ركب النحالون سيارتهم نوع “دينا” وولوا هاربين الا ان الدينه انقلبت في منطقة حليل يريم “بسبب ملاحقة ابناء الصلاحي كما يقال” ليتوفي2منهم ويصاب الاثنين المتبقيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. شركة تنظيف بالبخار بالرياض 01006069927 – غسيل سجاد كنب مجالس.