<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

انطلاق المعسكرالصيفي التدريبي للعبة الشطرنج بمجمع الفتح بنات المسيمير

 

خنفر (عدن توداي )  خاص

انطلق صباح اليوم السبت 11 يونيو بمجمع الفتح بنات المسيمير المعسكر التدريبي للعبة الشطرنج وسط حضور لافت من طالبات المجمع الراغبات في تعلم أسياسيات لعبة الشطرنج.
وقد صرح المدرب أ/علي ابراهيم.امين عام اتحاد الشطرنج بالمحافظة ان تاسيس المركز التدريبي بمجمع الفتح بنات جاء بجهود ذاتيه من قبل رئيس واعضاء اتحاد الشطرنج بالمحافظة وبالتنسيق مع أ/محمود سبعه مدير مكتب التربية والتعليم م/خنفر الذي ابدى تعاونه وتسهيل عمل الاتحاد بتأسيس المركز التدريبي بمجمع الفتح بالمسيمير
واكد ان الاتحاد ممثلا بالرئيس الكابتن علاء باحكر يعمل بجهود ذاتية ولم يتلقى اي دعم من قبل السلطة المحلية ولا من مكتب الشباب والرياضةبالمحافظة.
وقال ايضا ان الاتحاد يسعى لفتح عدد من مراكز الصيفية التدريبية للعبة الشطرنج بمدارس خنفر.متمنيآ من السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن/ابوبكر حسين محافظ محافظة ابين.والاستاذ/مهدي الحامد الامين العام للمجلس المحلي بالنظر والالتفات ودعم الجهود الجباره والخطوة الايجايية التي اقدم عليها اتحاد الشطرنج بالمحافظة بفتح مركز صيفي تدريبي للتنمية مهارات وقدرات الطلاب و الطالبات العقلية والذهنية.واشغال اوقات فراغهم واجازتهم بهذه المراكز الصيفية في صقل مواهبهم وتدريبهم .
مؤكدا ان المركزالتدريبي فاتح ابوابه يومين في الاسبوع امام طالبات المجمع وقد تم تدريب الطالبات في اليوم الاول على المبادى الاساسية للشطرنج كترتيب القطع وتحريكها بالشكل الصحيح مع شرح ذلك بالتفصيل والتطبيق العملي من قبل الطالبات .كما تمنى من السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة زيارة المركز التدريبي وتشجيع الطالبات على ممارسة وتنمية مواهبهن و قدراتهن وتقديم الدعم اللازم لهن .

من حانبها عبرت أ/امنة صالح مديرة المجمع عن سعادتها و هي ترى اقبال الطالبات على المركز في يومه الاول يتلقين فيه المبادىء الاساسية في تعلم للعبة الشطرنج. مقدمة شكرها لاتحاد الشطرنج بالمحافظة لتاسيس هذا المركز التدريبي بالمجمع الذي سيكون نقطة انطلاق لتفعيل كل الانشطة اللاصفية في المجمع بالعام القادم باذن الله
كما اثنت على الدعم اللامحدود لادارة المجمع من قبل الاستاذ القدير/محمود سبعه مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية على تعاونه وتسهيل كل العقبات التي تواجه ادارة المجمع
ومتمنية له التوفيق في مهامه العمليه والتربوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 القنوات الناقلة والمعلقين تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا و رؤساء أحياء فوه يقترحون حلولًا لمشكلة انقطاع المي... جمعية الحكمة اليمانية الخيرية توزع سلال غذائية في مناطق فقيرة ولأول مرة يصلهم دعم انساني منذ بدء الح... الرياضة في أماجل حقيبتها مفخخة بالهموم ووجدي دهمس يصرخ ! مؤسسات د. عمر بامحسون تكرم السلطة المحلية بحضرموت ومكاتب الوزارات الحكومية و «شركاء النجاح» الحملة الأمنية بقيادة العميد حمدي شكري تقوم باتلاف كمية من الخمور الخارجية وبامر قضائي. تنفيداً لتوجيهات معالي النائب العام...رئيس نيابة شمال عدن يقوم بزيارة تفقدية للسجن المركزي ويفرج عن ... محلل سياسي يكشف عن مخطط أمريكي بريطاني إيراني خبيث في اليمن مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة مدير المساحة العسكرية الأسبق اللواء أحمد عبدالله العلهي قرار استعادة الوطن والدولة يسبق قرارات تشكيل الوزارة !!
شركة مكافحة صراصير دبي. 12 minute affiliate review جلوبل أدز. افضل شركة تركيب باركيه بالرياض.