<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل تلتقي رؤساء لجان التواصل بمديريات المحافظة

شبوة / عدن توداي

عقدت اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل، اليوم السبت، في مقرها بمدينة عتق، الاجتماع الأول مع رؤسا لجان التواصل بعموم مديريات المحافظة، برئاسة العميد صالح علي بلال رئيس اللجنة.

وفي مستهل الاجتماع اشاد بلال بنجاح اللقاءات التشاورية في المديريات، معبراً عن تقديره للتفاعل الإيجابي الذي يبديه الطيف السياسي والاجتماعي الشبواني كتعبير عن الشعور بالمسؤولية التي ينبغي أن يشترك الكل فيها.

وناقش الاجتماع باستفاضة الية ووثائق المرحلة الاخير من اكمال التحضيرات لعقد المؤتمر العام على أسس وثوابت وطنية من شأنها أن تحقق التوافق الشبواني، وكذا ناقشت مسودات آلية ونماذج مرشحي المديريات للمؤتمر وهيئاته.

وأقر الاجتماع جميع نماذج مسودات وثائق المؤتمر التي ستقدم لورشة العمل التي ستشارك فيها الشخصيات وممثلي الاحزاب والمكونات السياسية والمجتمعية وكافة الطيف الشبواني، كما خرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوجيهات التي من شأنها إنجاح الورشة العامة على طريق انعقاد المؤتمر العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Zepto app case study : how a startup revolutionized the grocery delivery industry 2024. Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai. Basic to intermediate knowledge.