<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

عمليات جراحة سرطان الثدي مستمرة في مستشفى ابن سيناء بالمكلا

المكلا /عدن توداي خاص

قال رئيس اللجنة الإعلامية للمؤتمر الدولي للسرطان الأستاذ صــلاح بوعابس بأن العمليات الجراحية المجانية لأورام الثدي والجراحات التجميلية سيستمر اجرائها في هيئة مستشفى ابن سيناء بالمكلا ضمن مشروع طبي مجاني ممول من مؤسسة أيادي الخير للتنمية والنجاة الخيرية الكويتية ومؤسسة صلة للتنمية حتى بعد مغادرة الاستشاريين الجراحين المصريين، مشيرًا إلى أن الفنيين والمختصين مستمرين في عملهم بإستقبال الحالات من مختلف محافظات الوطن وعرض الذي يتطلب إجراء تدخل جراحي على الاستشاريين الجراحين والأطباء ذوي الاختصاص.

وأفاد رئيس اللجنة الإعلامية بأنه ضمن هذا المشروع الطبي المجاني أجرت خلال اليومين الماضيين عمليات جراحية نوعية في أورام الثدي والجراحات التجميلية بينها حالة من محافظة إب بأيدي الاستشاريين الجراحين من مجموعة جراحة سرطان الثدي المتنقل بجامعة المنصورة بجمهورية مصر العربية ، ومشاركة اطباؤنا في جراحة الأورام.

وأكد بأن هذا العمل الجراحي والإنساني قد وفر خدمة كبيرة لهذه الحالات وساعد على تخفيف معاناتهن نظرًا للتكاليف المادية للعمليات وعدم قدرة هؤلاء النساء ومن يعولهن على دفعها أو السفر للخارج للعلاج .

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Sveikatos gidas į gerovę ir sveikatą. Perfect click – photography learning institute. 5g technology and business innovation.