<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

تضامن شبوة يكسب خنفر ابين بثلاثية في مباراة ودية

عدن توداي/ علاء عياش :
سقط فريق خنفر بثلاثية دون مقابل أمام منافسه فريق تضامن شبوة في المباراة الودية التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب نادي النصر بدار سعد ، في إطار تحضيرات الفريقان لخوض غمار المنافسة في بطولة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم المزمع انطلاق منافساتها الايام المقبلة .

واستطاع لاعبو فريق تضامن شبوة بقيادة مدربهم الكابتن جمال نديم في تسجيل الحضور المثالي في المباراة التي خاضها الفريق في المعسكر الاعدادي القصير بالعاصمة عدن ، وذلك لرفع الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين تمهيدا لصافرة بداية التصفيات والتي يطمح من خلالها خطف احدى بطاقات التأهل لدوري الدرجة الأولى .

شوط أول مثالي من جانب لاعبو فريق التضامن والذين استطاعوا بجدارة من انهاء دقائقه بالتقدم بثلاثة اهداف دون مقابل ، بعد تقديم أداء ومستوى رائع ، اجاد من خلاله نجوم الفريق في التعامل بصورة جيدة مع مجريات الفترة الأولى التي شهدت تفوق واضح لمصلحتهم ، حيث تمكن فيصل عبدالله في افتتاح باب التسجيل بهدف أول ، قبل أن يعود زميله عبدالله العولة لمضاعفة النتيجة بتسجيل الهدف الثاني ، ليعزز صاحب الهدف الأول تقدم فريقه بهدف ثالث انتهى على اثره الشوط بتقدم تضامن شبوة بثلاثة اهداف دون مقابل .

شوط المباراة الثاني سعى من خلاله ابناء مدرب فريق خنفر حسام الحيدري ، في كسر حاجز السلبية والصورة الباهتة التي ظهر فيها الفريق بالشوط الأول ، ومحاولة تسجيل الحضور الإيجابي في هذه الفترة ، فشهدت دقائقه تحسن مستوى الفريق من خلال امتلاك زمام المبادرة والأفضلية والتقدم نحو مناطق الخطر لفريق التضامن الذي اعتمد لاعبوه على الهجمات المرتدة ليستمر اللعب سجالا دون تغيير على صعيد النتيجة ، لينتهي اللقاء بنتيجة الشوط الأول بثلاثية بيضاء لمصحلة تضامن شبوة .

ويواصل فريق تضامن شبوة بقيادة مدربه الكابتن جمال نديم برنامج معسكر العاصمة عدن الاعدادي ، بخوض مباراة ثانية عصر غدا الجمعة أمام منافسه فريق نصر الضالع على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Big data can be used to enhance the security of ecommerce businesses. Auginkite raumenis ir deginkite riebalus. Basic to intermediate knowledge.