<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

مدير عام الشيخ عثمان يناقش انقطاعات المياه في عدد من المناطق والحلول اللازمة

عدن توداي/ محمد القادري:

ناقش اجتماع عقد اليوم “الثلاثاء” بمديرية الشيخ عثمان محافظة عدن، ضم مدير عام المديرية، الدكتور وسام معاوية سعيد، ومدير المنطقة الثانية للمياه، المهندس بلال الشعبي، أسباب ضعف وانقطاع المياه في عدد من المناطق والمعالجات الفنية والبدائل المقترحة لتجاوزها.

واستعرض الاجتماع، الذي حضره نائبا مدير المنطقة للمياه، المهندس فيصل الشعبي، والمهندس نديم عبدالوهاب، إلى ما تعانيه بعض مناطق مديرية الشيخ عثمان من الانقطاعات المتكررة للمياه، منها شارع دجلة في منطقة كود بيحان، وبلوك (4) و (11) في منطقة الممدارة، وكذا عدد من الأحياء السكنية في المديرية، إضافة الى مناقشة المتطلبات والاحتياجات العاجلة لتحسين خدمة المياه.

وأكد مدير عام الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية، على أهمية تكثيف الجهود في معالجة انقطاعات المياه، مشيراً إلى دعم السلطة المحلية لجهود تحسين واستقرار ضخ مياه الشرب، مشدداً على مواجهة الربط العشوائي واتخاذ المعالجات الرادعة لوقف التعدي على الشبكة العامة للمياه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Testosteronas moterims : svarbus hormonas ir jo vaidmuo sveikatai. Perfect click – photography learning institute. How to create engaging content in 2023.