<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

الوكيل عبدون يتفقد المركز الاختباري بمجمع بارشيد بمنطقة العيون ويشيد بالانضباط والترتيب

المكلا / عدن توداي/ خاص:

استمرارا للنزولات الميدانية لقيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت لتفقد سير العملية الاختبارية لشهادة إنهاء الثانوية للعام الدراسي 2022/2021 تفقد وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون سير الاختبارات بمركز مجمع بارشيد بمنطقة العيون بمديرية غيل باوزير بمعية مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ عبدالعزيز عمر عمشوش.

واطلع الوكيل عبدون خلال الجولة بعدد من قاعات المركز لمادتي التفاضل والتكامل بالقسم العلمي والجغرافيا بالقسم الأدبي على الأجواء المصاحبة للعملية مستمعاً من الطلاب عن طبيعة أسئلة الاختبارات التي مرت وما رافقها من هدوء وتنظيم وتوفير للخدمات التي تقدم داخل المركز الاختباري .

وعبر وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون عن ارتياحه لما شاهده وسمعه من قبل الطلاب والطالبات وهذا يدل على أن العملية التربوية والتعليمية بحضرموت تسير وفقاً وماهو مخطط لها لتبقى حضرموت دائما في التميز والمنافسة في تحقيق مراكز متقدمة على مستوى المحافظة والجمهورية وهذا ليس بغريب على طلاب حضرموت جميعا.

وأشار الوكيل عبدون إلى أن منطقة العيون حظيت بتدخلات نوعية من قبل راعي التعليم الأول اللواء الركن فرج سالمين البحسني نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية من خلال اعتماد مجمع تربوي وتعليمي وروضة يجري العمل فيها حالياً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Customer relationship management. Testosteronas vyrams : svarbus hormonas ir jo vaidmuo sveikatai. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.