<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

بن عفيف والداعري يبحثان تأمين المرافق الطبية العسكرية

قام العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية اليوم بزيارة إلى دائرة الخدمات الطبية العسكرية والتقى خلالها مدير الدائرة العميد الدكتور عارف الداعري.

وفي بداية اللقاء تبادل القائد أحمد بن عفيف والعميد الداعري عبارات الترحيب مؤكدان أن اللقاء يأتي لتنسيق الجهود بين قوات حرس المنشآت ودائرة الخدمات الطبية العسكرية لتأمين المرافق الصحية التي تشرف عليها الدائرة وذلك بتوجيهات من اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

وبحث الجانبان خلال اللقاء جهود تأمين مستشفى عبود العسكري وكذا تنسيق العمل المشترك بين دائرة الخدمات الطبية العسكرية والمركز الطبي لقوات حرس المنشآت الحكومية.

وأكد العميد أحمد بن عفيف استعداد قوات حرس المنشآت لتأمين المرافق الصحية التي تشرف عليها دائرة الخدمات الطبية العسكرية وتنفيذ أي مهام من قبل القيادة السياسية والعسكرية.

وثمن بن عفيف جهود العميد الدكتور عارف الداعري في تفعيل عمل دائرة الخدمات الطبية العسكرية وإعادة تأهيل عدد من المرافق والصحية.

ووجه قائد قوات حرس المنشآت كلمة شكر لقيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات على دعمهما لجهود تطبيع الأوضاع في المحافظات المحررة.

من جانبه أشاد العميد الدكتور عارف الداعري بالدور الكبير لقوات حرس المنشآت في تأمين المرافق والمؤسسات الحكومية مثمنا جهود العميد أحمد بن عفيف في قيادة القوات.

كما أشاد الداعري بالمركز الطبي لقوات حرس المنشآت والخدمات التي يقدمها المركز لمنتسبي القوات وأسرهم.

حضر اللقاء العقيد عبدالفتاح العبد مستشار اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai. Multi camera editing & render setting. Customer relationship management.