<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

وصول مولد كهربائي ١٠٠ ك/ وات لمستشفى أحور بأبين بدعم من العميد لؤي الزامكي

 

عدن توداي خاص:

وصل اليوم الاثنين 30 مايو 2022 م إلى مستشفى مديرية أحور محافظة أبين المولد الكهربائي بطاقة إنتاجية ١٠٠ كيلو وات المقدم من الأخ العميد لؤي عوض الزامكي أركان محور أبين قائد اللواء الثالث حرس رئايسى

هذا وجدد الأخ احمد المدحدح مدير مكتب الصحة العامة والسكان مديرية احور القائم بأعمال مدير مستشفى احور بالشكر والعرفان بالإصالة عن نفسه وبالإنابة عن السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالعقيد أحمد مهدي مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي المديرية وشيوخ واعيان وشخصيات اجتماعية وقبائل باكازم مديرية أحور إلى القائد العميد لؤي الزامكي على دعمه لمستشفى أحور بالمولد الكهربائي وبناء غرفة خاصة بالمولد وتكفله بوقود تشغيله بثلاثة ألف لتر من مادة الديزل وكذلك اعتماد ميزانية تشغيلية للمستشفى والشكر موصول إلى ابن أحور ومحبها العقيد علي سعيد العميسي رئيس عمليات محور أبين.

وقال الأخ المدحدح أن الأخ العميد الزامكي يستحق تحية اجلال واكبار لمبادرته بدعم مستشفى أحور والذي لم يلتفت له أحد من قبل وماقدمه الزامكي لم تقدمه الجهات العليا التي مللنا من مناشدتها ..

ونتمنى من معالي وزير الصحة والسكان الأخ ا.د. قاسم بحيبح الوفاء بوعوده بمعالجة مشكلة العمالة كون العمالة من الموظفين 90٪ منها قد تقاعدت ولم يتبقى منها سوى عشرة عمال منهم أربع قابلات ومساعد طبي وممرضين ويعتمد العمل حاليا على عمالة من المتطوعين من الخريجين من المعاهد.الصحية وعددهم 25 عامل وعاملة ويعملون بالأجر اليومي وحتى عمال النظافة تقاعدو ويعملون بالاجر اليومي نتحملة شخصيا وهذا ماقد لايصدقة العاقل ولكنها الحقيقة الذي لسنا بصدد الخوف في تفاصيل مانتحملها من اعباء مادية لتسير العمل وعلى أمل. أن يتم ترحمة تعهد معالي الوزير بتدخل منظمتي انتر سوس والنماء لعبة اعتمادها عدد من العمال بتفديم لهم حوافز شهرية لكي تخفف عنا الأعباء.

واشار الأخ المدحدح أن ميزانية مستشفى أحور (184) ألف ريال شهريا وأن الميزانية الذي قدمها العميد الزامكي ضعفها وسوف نسخرها حوافز لعمال النظافة ولزيت المولد..

وأوضح المدحدح أن لديهم سيارتي اسعاف متعطلة ولا يريد أن يكلف على العميد الزامكي اصلاحها لأن ماقدمه يجعلهم يتخلون عن مطالب أخرى لأنه قدم لهم دعم رغم أنه ليس من اختصاصه ولكن من جانب القيم والاخلاق الإنسانية التي يتحلى بها هذا القائد الزامكي كإنسان أولا قبل القائد المسؤول وهذه طبيعة الأصالة التي يستمدها من أهله الزامكي المعروفين و لإدراكه أن مستشفى أحور يقدم خدمه على مدار 24 ساعة ويستقبل حوادث مرورية كونه يقع على خط طريق دولي واصل بين عدن والمكلا ويرتبط بدول الخليج العربي وقد عبر لنا القائد لؤي الزامكي عن استغرابه وامتعاضه من الظلم الذي تعانيه أحور في القطاع الصحي وحرمانها من توفر اطباء عام ومختصون في هذا المستشفى وتعهد أنه هذا الأمر لن يسكت علية وسوف يرفعه الى اعلى سلطة المتمثلة في قيادة المجلس الرئاسي ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. شركه فك وتركيب باركيه في الرياض.