<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مقالات

شرطة خورمكسر

كتب/ صديق الطيار

كنت قبل قليل في قسم شرطة خورمكسر، وكانت الكهرباء طافي والحر شديد جداً.. وجدت الفندم جلال الصبيحي مدير عام الشرطة في مكتبه، وكان منهمكا في عمله بحل قضايا المواطنين الذين كانوا حوله ينتظرون إنجاز قضاياهم ومعاملاتهم..
لم يكن الفندم الصبيحي يكترث بحرارة الغرفة والعرق الذي كان ينزل على وجهه والذي كان يمسحه باستمرار ثم يعاود عمله حرصا منه على تخليص قضايا ومعاملات الناس الذين كانوا ينتظرون في مكتبه، منهم من هو جالس ومنهم من فضل البقاء واقفاً..
ثم انتقلت إلى مكاتب الشرطة الأخرى فوجدت مدراء وأفراد تلك المكاتب كلا في مكانه يعمل بجد وتفانٍ وإخلاص رغم الحر الشديد.. كانوا يتصببون عرقا فيمسحون العرق بأكوامهم ويستمرون في عملهم دون كلل أو ملل أو تأفف من حرارة الجو..
بكل صراحة شرطة خورمكسر في عهد الفندم الصبيحي شهدت تطورا ملموسا لا ينكره إلا جاحد..
رسالة شكر وتقدير لجهود مدير شرطة خورمكسر وكل أفراده الذين يحترمون عملهم الأمني ويحرصون على استكمال قضايا ومعاملات الناس الذين يرتادون الشرطة بشكل يومي بالعشرات..

وفي هذا الحيز أحب أن ألفت نظر الأخ محافظ عدن – رئيس اللجنة الأمنية – الأستاذ أحمد حامد لملس، والأخ مدير أمن عدن اللواء مطهر الشعيبي، ومدير عام مديرية خورمكسر الأخ عواس الزهري، بأن يكرموا طاقم قسم شرطة خورمكسر بقيادة الفندم جلال الصبيحي الذين يتفانون ويخلصون في عملهم..
ونتمنى منهم بأن يوفروا منظومة طاقة شمسية لأقسام ومكاتب شرطة خورمكسر للتخفيف عن طاقمه من الحر عرفانا بما يبذلونه من جهود جبارة دون انتظار جزاء ولا شكوراً من أحد..

صديق الطيار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
As the world of video games continues its trajectory, challenges and opportunities emerge on the horizon. Perfect click – photography learning institute. Challenges facing the indian steel industry.