<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

كلية المجتمع _ عدن تفتتح مختبرين جديدين وتكرم الفائز بمسابقة الرائد العربي لعام2021

عدن توداي/ خاص:

يفتتح عميد كلية المجتمع في عدن صباح غدا الاثنين الموافق 2022/5/23 مختبرين جديدين وذلك برعاية كريمه لمعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهنى ، وياتي هذا الافتتاح كتتويج لسلسلة من الجهود المتميزة والاصلاحات التطويرية للعملية التعليمية والاكاديمية بالكلية والتي يقوم بها عميد الكلية الدكتور عوض احمد العلقمي منذو أن جلس على كرسي العمادة قبل اربع سنوات ، ويحسب ذلك له ولمجلسه العلمي والاداري المتفاني والمخلص لخدمة طلاب كلية المجتمع في عدن…..

وعلى هامش هذا الافتتاح المميز والاضافة النوعية لتطوير كلية المجتمع يكرم الرائد الكشفي/ الاعلامي منصورعامر الحائز على المرتبة الثانية في مسابقة الرائد العربي لعام2021 التي نظمها الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات .

حيث تأتي هذه المبادرة الاكاديمية والمجتمعية التكريمية والتي اعلن عنها الدكتور العلقمي لحظة اعلان الفوز بها قبل سفر الرائد الكشفي منصورعامر للتكريم بالقاهرة وهو نهج وسلوك اتبعه العلقمي في العمادة في تكريم المبدعيين والمتفوقين من منطلق اهداف الكلية وربطها بالمجتمع والعمل من اجل خلق منظومة من العمل المجتمعي…

ومن المتوقع حضور شخصيات من نخب المجتمع في مختلف المجالات العلمية والاقتصادية والتنفيذية والمجتمع المدني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Image source social media. Testogen testosterono stimuliatorius.