<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
اخبار وتقارير

بن دغر يوجه رسالة الى وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة.. ماذا تضمنت؟

عدن توداي/ خاص:

بعث رئيس مجلس الشورى الدكتور احمد عبيد بن دغر رسالة الى وزير الدفاع الفريق الركن/ محمد بن علي المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن/ صغير حمود بن عزيز .

نص الرسالة :
الأخ الفريق الركن/ محمد بن علي المقدشي
وزير الدفاع
الأخ الفريق الركن/ صغير حمود بن عزيز
رئيس هيئة الأركان العامة – قائد العمليات المشتركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

تلقينا ببالغ السعادة تهنئتكما الكريمة بمناسبة الذكرى الثانية والثلاثين لعيد تحقيق وحدتنا المباركة، وإننا إذ نعرب عن شكرنا وامتناننا لكما بهذه التهنئة، فإنه يطيب لنا أيضا أن نهديكما بإسم هيئة رئاسة مجلس الشورى وكافة أعضائه وموظفيه أجمل آيات التهاني والتبريكات في ذكرى توحيد الوطن، مبتهلين الى الله تعالى أن يعيدها علينا وعليكم وعلى وطننا وشعبنا بالخير والنصر المؤزر.

نحييكم ونحيي من خلالكم رجالنا البواسل منتسبي القوات المسلحة جنودا وضباطا وصف، وكذا رجال المقاومة الوطنية الصامدين في مواقع الشرف والتضحية، والذين يواجهون معا المشروع الإمامي مدافعين عن الجمهورية والوحدة، وهي تمر بمرحلة حاسمة من التحديات الكبرى.

كلنا ثقة بأن جيشنا الوطني سينتصر في هذه المواجهة التاريخية، وأن تضحيات شعبنا دفاعًا عن قيمه المثلى لن تذهب هدرًا، وأنكم وزملاؤكم تمثلون طلائع النصر لاستعادة الدولة، وهزيمة المشروع الإرهابي الإمامي الإيراني في بلادنا.

مرة أخرى نحييكم ونحيي أشقاءنا في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ومشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة الفعالة، ونؤكد لكم أن نهاية المشروع الإيراني العنصري في اليمن قريبا بإذن الله.

المجد لوطن مايو العظيم، النصر للأبطال في الجيش الوطني والمقاومة الوطنية، والخلود للشهداء، والشفاء العاجل للجرحى، والحرية للأسرى.

وتقبلوا خالص الشكر والتقدير

أخوكم: د. أحمد عبيد بن دغر
رئيس مجلس الشورى
22 مايو 2022

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى