<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

طواقم إدارة النقل 33 ك.ف بكهرباء عدن تجري أعمال الصيانة الوقائية لمحطة بئر فضل القديم

 

عدن توداي/خاص

أجرت الطواقم الهندسية والفنية في إدارة النقل 33 ك.ف بكهرباء عدن، اليوم الإثنين، أعمال الصيانة الوقائية الدورية لمحطة بئر فضل التحويلية القديم وفقاً وبرنامج الصيانة بالمؤسسة العامة للكهرباء، والتي شملت فحص أجهزة الوقاية وعازلية القواطع الكهربائية، والتأكد من جاهزيتها وموثوقيتها واستمراريتها، وتنقية المعدات من الأتربة والغبار لتحسينها ومنع انهياره، إضافة لإصلاح الإنارات الداخلية والخارجية، ومفاقدة البطاريات.

ويشمل البرنامج أيضا أقسام
صيانة محطات التحويل وأجهزة الوقاية، والخطوط الهوائية والقواطع O.C.B ومفاقدة وشد أطراف الكابلات وإجراء فحوصات شاملة للقواطع ومحولات القدرة و الأجهزة المساعدة .. وتأتي عملية الصيانة الدورية في إطار حرص المؤسسة العامة للكهرباء للحفاظ على كفاءة المحطات وديمومتها.

وكانت المؤسسة العامة للكهرباء قد أعلنت قبل شهر عن بدء أعمال صيانة محطات التحويل الكهربائية وخطوط النقل الهوائية بمختلف مناطق العاصمة عدن، في إطار استعدادها لفصل الصيف بما يحافظ على الطاقة الكهربائية وتحقيق الاستقرار في التيار الكهربائي، وستتواصل الصيانة حتى مطلع أبريل 2022، لتصبح المؤسسة قادرة على تلبية كل الاحتياجات بالشكل المطلوب.

وجددت كهرباء عدن مناشدتها للإخوة المواطنين بالحفاظ على خدمه ألشبكة من خلال الابتعاد عن الربط العشوائي وعلى جميع المشتركين سرعة سداد فواتير الاستهلاك وما عليهم من مديونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
شركة مكافحة صراصير دبي. افضل شركة تركيب باركيه بالرياض.