<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

الشيخ السعدي : مؤتمر حضرموت الجامع سيقف مع كل المبادرات الخيرية التي تخدم المواطنين

الشحر /عدن توداي /خاص

أبدي رئيس مكتب الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية الشحر الشيخ صالح حسين السعدي وقوف مؤتمر حضرموت الجامع مع الجهود والمبادرات الخيرية وتشجيعها وتذليل أوجه العراقيل التي تواجهها وبما يمكنها من تقديم خدماتها على الوجه المطلوب.

جاء ذلك لدى تدشينه عصر اليوم بحضور مدراء مكاتب الصناعة والشؤون الإجتماعية والثقافة والواجبات الزكوية ، مخبز الربيع الآلي الخيري بمدينة الشحر بتمويل من فاعلي خير، معربًا عن الشكر لفاعلي الخير على إقامة مثل هذه المشاريع الخيرية و على مساعيهم في التخفيف من معاناة المواطنين.

ودعا الشيخ السعدي رجال الخير والميسورين إلى دعم مثل هذه المبادرات الخيرية والعمل على توسعتها لتصل لكل الأحياء والحارات بمدينة الشحر ،حاثًا على اهمية احياء قيم التكافل والتراحم في المجتمع في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

وفي التدشين الذي حضره عدد من الشخصيات الإجتماعية والإعتباربة وعقال الحارات قدم القائمون على المشروع ايضاحات عن عمل المخبز الخيري الذي يبلغ إنتاجه في الساعة في مرحلته الأولى 3500 حبة رغيف، وتباع الحبة الواحدة من الرغيف بـ 20 ريال يمني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
شركة مكافحة صراصير دبي. شركة كشف تسربات المياه بالرياض – جهاز فحص التسرب بدون تكسير. شركة تنظيف بالبخار بالرياض 01006069927 – غسيل سجاد كنب مجالس.