<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

تدوير مدراء المديريات في محافظة تعز.. قرار للتصحيح وليس الاستعراض

أصدر محافظ محافظة تعز، نبيل شمسان، قرار بتدوير عدد من مدراء المديريات في المحافظة، وذلك في إطار خطوات التصحيح التي تسعى السلطة المحلية في تعز لتنفيذها، والنهوض بالمحافظة من مخلفات وتبعات الحرب والحصار الذي تفرضه مليشيا الحوثي على المدينة منذ أكثر من 8 سنوات.

كما جاء القرار قاطعاً الطريق أمام المخططات التي تسعى لتمزيق المحافظة، فهناك من استغل دلال الأب وبدأ يتطاول بطموحاته الشخصية رامياً بالمصلحة العامة للمحافظة والبلد عرض الحائط.

وكانت الأونة الأخيرة قد شهدت تقارب كبير في تعز، وتلاشت الخلافات بين الساحل والمدينه لتشهد المدينه والساحل جملة من المشاريع التنموية وهذا ربما كان أحد أكثر الاشياء التي ازعجت الحوثي، كما أن استكمال مطار المخا والعمل على ميناءها وتدفق قطاع الاستثمار باتجاه ساحل المحافظة وتعبيد الطرق ايقظ في نفوس بعض المتمصلحين فكرة استقلال الساحل عن المدينه، وهي اضغاث أحلام سيقف امامها الجميع من أبناء المحافظة.

العديد من الشخصيات العسكرية، والسياسية، و الاجتماعية في المحافظة، رحبوا بقرار التدوير لعدد من مدراء المديريات، بما في ذلك مديرية الساحل، مؤكدين أن هذا القرار يدل على يقضة قيادة المحافظة والاحساس بالمسؤولية الملقاة على عاتقها، بالإضافة إلى كونها رسالة لأصحاب المصالح الضيقة بأن تعز هي الحاملة والحامية للمشروع الوطني الكبير ولن تقبل التمزق والتقسيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Image source social media. Skaidulos yra svarbios norint sumažinti pilvo riebalus. Multi camera editing & render setting.