<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مقالات

بأي ذنب قتلوك ياشيرين

كتب/ معين اللولي

ليس القتل بالشيء الجديد على سياسة الاحتلال الإسرائيلي الغاشم، وليس جديدا على الأمة العربية أن تفقد أحد أبناءها دون وجه حق، لكن استشهاد شيرين أبو عاقلة هو تجديد لذكرى كل شهيد مات ظلما وسلب حقه في الحياة لأنه حمل القضية الفلسطينية على أكتافه. وأقل ما يهدى إلى أرواح الشهداء وآخرهم شيرين أبو عاقلة عبارات الرثاء والتقدير والحمية للكرامة العربية، كالتي يقدمها الموقع في السطور التالية:

كم نسخة من شيرين فقدنا وكم ينبغي لنا أن نفقد لتستفيق الأمة العربية من غفلتها؟إن موت شيرين أبو عاقلة هو تجسيد لمحاولة العدو إسكات صوت الحق وطمس الحقائق وقتل العروبة التي تتجسد بكل روح طاهرة تدافع عن كرامتها وكرامة أرضها.شيرين أبو عاقلة هي الحقيقة، والحقيقة لا تموت، ربما تغفو لأنها تعبت من القتال لكنها تعود مجددا أقوى من السابق.لا تحسبوا أنكم قتلتم الحق وتجرأتم عليه، لو لم تكن الصورة ترعبكم لما استبدلتم عدسات التصوير بالبنادق.قتلتم شيرين أبو عاقلة فاستشهدت وتركت دماءها نورا يستضاء بها، لكن لدينا الكثير من المناضلين، وصوتنا لا يموت وحقنا لا يموت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Here are some of the key social media marketing trends to watch in 2024 :. Testosteronas vyrams : svarbus hormonas ir jo vaidmuo sveikatai.