<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

تحديد موعد سحب قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم للناشئين والشباب

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موعد إقامة سحب قرعة تصفيات كأس آسيا للناشئين تحت 17 عامًا 2023 في البحرين، وتصفيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عامًا 2023 في أوزبكستان، وذلك يوم 24 مايو الجاري، عبر تقنية فيديو الاتصال في كوالالمبور

وتقام تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عامًا 2023، في 10 دول مضيفة، وهي: البحرين وإندونيسيا والعراق والأردن وقرغيزستان ولاوس ومنغوليا وعُمان والسعودية وطاجيكستان، وذلك خلال الفترة من 10 إلى 18 سبتمبر 2022.

في المقابل، تقام تصفيات كأس آسيا للناشئين تحت 17 عامًا في كل من أستراليا وبنغلاديش وإندونيسيا والأردن وقرغيزستان وعمان والسعودية وطاجيكستان وأوزبكستان وفيتنام، وذلك خلال الفترة من 1 إلى 9 أكتوبر 2022.

ومن المؤان يتم تغيير بعض الاسماء خصوصاً في منتخب الناشئين واستقطاب مواهب اخرى لتمثيل المنتخب في التصفيات الاسيوية ومن المقرر ان يتم الاعلان في الايام القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Multi camera editing & render setting. It's an excellent tool for quickly creating engaging video content for social media. So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !.