<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
وفيات

هيئة رعاية اسر الشهداء والمناضلين تنعي المناضل أحمد ناجي راشد

عدن توداي/خاص:

تنعي الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية ، المناضل العميد ركن أحمد ناجي راشد ، الذي وافاه الأجل هذا اليوم الجمعة بعد حياة قضى معظمها في خدمة الوطن ، والفقيد عليه الرحمه من مناضلي ثورة 14 أكتوبر الخالدة طوال مرحلة الكفاح المسلح ضد الاستعمار البريطاني لجنوب الوطن حتى تحقيق استقلاله الوطني في 30 نوفمبر 1967م ومشاركته في بنا الدولة الوطنية والدفاع عنها ، وقد كان رحمه الله من مؤسسي الميليشيا الشعبية في جنوب الوطن وبالتالي شغل عددا من المواقع القيادية في القوات المسلحة وتم تسريحه من الخدمة العسكرية بعد حرب 94م الظالمة ، ومن القيادات العسكرية التي جرا اختيارها لتكوين جمعية المتقاعدين العسكريين بل ومن القيادات التي تداعت حينها للتحضير لإعلان دعوة التصالح والتسامح .

يذكر بأن الفقيد رحمه الله هو شقيق الأخ الفقيد عبدالله ناجي راشد عضو مؤتمر الحوار الوطني ومن الصف الأول المشارك في دعوة التصالح والتسامح ، وبرحيل الأخ المناضل العميد أحمد ناجي راشد نسأل المولى تعالى بأن يتغمده برحمته ورضوانه وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، إنا لله وإنا إليه راجعون .

أحمد قاسم عبدالله
رئيس الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Multi camera editing & render setting. Big data can be used to enhance the security of ecommerce businesses. Raumenų masės auginimo produktai brutalforce.