<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

بتمويل من مؤسسة الثواب الخيرية : تنفذ مؤسسة شباب للتنمية الشاملة مشروع توزيع الحقائب المدرسية في أبين

أبين (عدن توداي) أحمد بن طالب

نفذت مؤسسة شباب للتنمية الشاملة صباح يوم الاثنين مشروع توزيع الحقائب المدرسية للطلاب الأشد فقراً في مناطق وقرى عدة منها ” جعار – الحصن – باتيس – المخزن – زنجبار – الكود ” بمحافظة أبين بتمويل من مؤسسة الثواب الخيرية .

ويأتي هذا المشروع في إطار المساعي لتخفيف من معاناة الاسر الفقيره ومساندة الطلاب في اكمال دراستهم والجهود التي تقدمها المؤسسات الخيرية والمنظمات الإنسانية لدعم العملية التعليمية ومساندة الأسر الفقيرة ومساعدتها في تجهيز أبناءها الطلاب المقبلين على عامهم التعليمي الجديد في ظل أوضاع معيشية صعبة وتدهور إقتصادي غير مسبوق ..

” ابتسام بارزيق ” المدير التنفيذي لمؤسسة شباب للتنمية الشاملة بأبين تقدمت بشكرها الجزيل لمؤسسة الثواب الخيرية ، مثمنة جهود القائمين على المؤسسة وعطائهم الخيري والإنساني المستمر لمختلف القطاعات التنموية ..

كما تقدمت بالشكر والتقدير لكل من تعاون في انجاح المشروع من الجمعيات والمبادرات التي سهلت عملية المسح والالتزام بالمعايير..
جمعية باتيس لتنمية قدرات المرأة ممثلة بالأستاذة عائدة امحوزه ، وجمعية الوادي الكود القرنعة ممثلة بالأستاذة سعيدة احمد محمد ، ومبادرة بصمة إنسانية جعار ممثلة ب أ. رامي المليح ، ومبادرة متطوعين للخير ، زنجبار الأستاذة حنان باخميس ، والشكر لفريق مؤسسة شباب للتنمية الشاملة لجهودها المبذوله في نجاح المشروع من خلال المسح والتنفيذ.

حضر التدشين والتوزيع
فريق من مؤسسة الثواب الخيرية من قسم المشاريع وقسم الرقابة والتقييم ممثل بالمهندس أيمن السقاف و أ. عبدالله الشيباني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai. Perfect click – photography learning institute. Customer relationship management.