<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

حزام الدلتا بخنفر يلقي القبض على متهم بقتل مسنة في أبين

أبين / عدن توداي /خاص

تمكنت قوات الحزام الأمني دلتا أبين من القبض على قاتل فار من وجه العدالة متهم مع شخص اخر بقتل مسنة ورمي جثتها في احد آبار المياه قبل أكثر من سنة في منطقة باتيس بمحافظة أبين.

وأوضحت عمليات دلتا أبين عن تلقيها معلومات من فرق التحريات التابعة للحزام عن مكان تواجد القاتل بعد بحث ومتابعة قامت بها منذ ارتكاب الجريمة، ونفذت وحدة من حزام قطاع خنفر، مداهمة على المكان الذي يتواجد فيه المتهم بمنطقة الحصن،حيث تمكنت من إلقاء القبض على المتهم ويدعى (م.س.ح) وهو المتهم الرئيسي في الجريمة في عملية وصفت بالناجحة.

وأشارت عمليات دلتا أبين أن المتهم قام بمعية مطلوب آخر – مازال فاراً من العدالة – بارتكاب جريمة وحشية لقتلهما الحجة (حيمد) البالغة من العمر 52 عاماً، وحاولا سرقة مقتنياتها من صندوق المجوهرات حيث قاما بقتلها بعد توجيه أربع طعنات على منطقة رأس، وبعد ارتكاب الجريمة قام المتهمان برمي جثة الضحية في أحد آبار المياه بقرية (عرشان) ولاذا بالفرار.

وأكدت العمليات إيداع المتهم السجن, وسوف يتم احالته الى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات واتخاذ العقوبات اللازمة على الجر ارتكبها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. The market is expected to grow from usd 155 billion in 2023 to usd 300 billion by 2025, at a cagr of 26%. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.