<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مقالات

رجال الدولة هم وحدهم من يجنب المجتمع الصدامات

بقلم/أحمد عبدالقادر البصيلي:

سيظل رجال الدولة هم رجالها في كل زمن وفي كل حين ومهما حصلت من ارهاصات الزمن وتحاذباته تبقى مواقفهم متميزة يحضروا حينما تغيب الفكرة والحكمة و بقوة لإيقاف اي تنمر هنا أو هناك.

وهم وحدهم من تلقى على عاتقهم تجنيب المجتمع الصدامات

أمس ونحن نتابع وبدهشة وبأسف بالغ الحالة المختلفة والغير مقبولة في مجتمعنا اليمني المتسامح حالة اختطاف وكيل محافظة عدن الدكتور رشاد شائع والطريقة الخطأ في التعامل مع حالة جنائية ربما أو ليس كذلك أن يكون الدكتور شائع أو أحد أفراد حراسته طرف فيها ويعمد أو غير عمد وذلك ماتفصل فيه جهات رسمية أمنية وقضائية.
ففي الحالة الخطأ تلك جاء رجال الدولة وحضروا واتوا بحكمة المسئول ورجل الدولة ليفصل حالة الخطأ تلك وعودتها للحالة الطبيعية والتمكن من الإفراج عن المختطف رشاد شائع وكيل محافظة عدن
فكان وكيل لحج عبدالفتاح هيثم والاستاذ مشعل الداعري المنسق العام للكشافة والمرشدات اليمنيات وبديع القطيبي مديرعام
واللواء فضل طهشه قائد اللواء 201مشاة وعدد آخر من رجالات الدولة والمواقف الأخلاقية الذين يتواجدوا في الوقت المناسب وقت الحاجة إلى حكمتهم للحد من حالة التوتر أهالي شائع والمختطفين

كما نقول ونؤكد مرارآ بأن لابديل عن الدولة ومؤسساتها وأجهزتها الرسمية لابديل للاحتكام للقانون ونبذ الفوضى .

وكان وكيل محافظة عدن الدكتور رشاد شائع قد تم اختطافة من قبل مجاميع مسلحة اثرمقتل شاب من أبناء ردفان يتهم أهالي المقتول أن حراسة أمنية تتبع الوكيل شائع هي من قتلت أبنهم .

احداث كهذا تتطلب حضور العقل والحكمة والتاني للوصول لتسويات عقلانية وتلافي الصدامات وجر المجتمع للثارات وتبادل الجرائم
تحية لكم والف حمد الله على. سلامتكم اخي الوكيل رشاد شائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. How to build a socially responsible business : sociopreneur business gossips. Sonic forces running game store9.