أخبار المحافظات

ورد الآن.. مقتل وكيل أمانة صنعاء وزوجته ونجله بقنبلة رماها أبنه

كشف مصدر محلي لعدن توداي في العاصمة المحتلة صنعاء الخاضعة لسيطرة المتمردين الحوثيين، عن جريمة قتل مؤلمة نفذها مسلح بعد عودته من دورة حوثية ضد والده – مسؤول سابق – ووالدته وشقيقه.

وأوضح المصدر لعدن توداي، أن المسلح المدعو عمار قام بقتل والده رجل الأعمال وكيل أمانة العاصمة السابق “عبدالعزيز زهرة وزوجته وأحد أبنائه يدعى بشير.

واضاف المصدر لعدن توداي، أن المسلح عمار وهو نجل الضحية، قام بإلقاء قنبلة يدوية على منزل عبدالعزيز زهرة، ما أسفر عن مقتل والده ووالدته وشقيقه في جريمة هزت صنعاء.

ولفت المصدر إلى أن المسلح تمكن من الفرار عقب تنفيذه الجريمة النكراء، داخل منزل والده الكائن في حي حدة.

كما أشار المصدر إلى عدن توداي: أن المدعو عمار كان قد استقطبته مليشيا الحوثي الإرهابية، إلى صفوفها واخضعته لدورات طائفية خارج صنعاء قبل أسابيع من إرتكاب الجريمة.

وتعد أسرة عبدالعزيز زهرة من أكبر الأسر التي تمتلك عقارات في العاصمة المحتلة صنعاء، الأمر الذي يثير الشكوك بتورط المليشيات الحوثية خلف الجريمة وخاصة بعد رجوع المتهم عمار من الدورات الحوثية.

وتكررت جرائم القتل التي يقوم بها المسلحون الموالون لجماعة الحوثي الإرهابية، ضد أفراد أسرتهم بشكل ملحوظ في صنعاء وذمار وعمران، إذ شهدت الأخيرة قيام أحد مسلحي الحوثي بتصفية والدته وشقيقه

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى