<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

القائد محمد علي الحوشبي يتفقد النقاط الأمنية ويحث بمضاعفة الجهود لحفظ الأمن والسكينة والاستقرار

لحج / عدن توداي/محمد مرشد:

حث قائد قوات الحزام الأمني قطاع المسيمير الحواشب بمحافظة لحج العميد محمد علي الحوشبي حفظه الله ورعاه، صباح اليوم الأثنين “أول أيام عيد الفطر المبارك”، كافة أبطال قوات القطاع البواسل للقيام بالمهام الموكلة إليهم بكل اقتدار وكفاءة لحماية المصالح الخدمية وحفظ الأمن والسكينة والاستقرار، مؤكداً خلال زيارته العيدية بأن المعركة التي يخوضها رجال الأمن بتتبع ورصد الخلايا الإجرامية والتخريبية وضبطها لا تقل أهمية عن معركة البندقية في جبهات القتال.

وطالب القائد أبو الخطاب، جميع منتسبي قوات الحزام الأمني بـ”مضاعفة الجهود لتطوير الأداء وفق خطط تواكب التطورات والتكنولوجيا الحديثة والظروف الإستثنائية التي يعيشها الوطن”، حاثا قادة الوحدات والدوائر الأمنية على تمتين التكامل والتنسيق فيما بينهم لتبادل المعلومات والخبرات من أجل ترسيخ دعائم الأمن وافشال المؤامرات وردع الأعداء وفضح مخططاتهم ومشاريعهم.

وأكد، بان الأجهزة والوحدات التابعة لقطاعات الأحزمة الأمنية الجنوبية كان لها الدور الكبير خلال الفترة الماضية في إرساء مداميك الأمن والاستقرار بعموم مناطق الوطن، ومثلت الركن الأساس الذي تتكئ عليه المؤسسة العسكرية الجنوبية للحفاظ على تماسكها ووحدتها”، مشيراً إلى أن المعركة التي يخوضها رجال الأمن البواسل على امتداد جغرافيا الجنوب لا تقل أهمية عن المعركة الميدانية، وتبرز أدوارهم وجهودهم الكبيرة في تأمين المواطنين والمنشئات وبسط اجواء الهدوء والتصدي للخارجين عن القانون.

وخلال الزيارة، قدم القائد محمد علي الحوشبي يحفظه الله ويرعاه، أرق التهاني وأطيب التبريكات لجميع منتسبي قوات الحزام الأمني قطاع المسيمير بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، كما بعث بالتهنئة لكافة منتسبي المؤسسة الأمنية الجنوبية، مشيدا بالجهود الجبارة التي يبذلها الرجال المخلصين في سبيل الدفاع عن حياض الوطن والذود عن مكتسباته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.  ar and vr are still in their early stages, but they have the potential to revolutionize social media marketing. Testogen testosterono stimuliatorius.