<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

وزير الخدمة المدنية يلتقي قائد قوات حماية المنشآت

عدن توداي – خاص:

التقى وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبدالناصر الوالي اليوم في مكتبه العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية.

وفي مستهل اللقاء رحب الدكتور الوالي بالعميد احمد بن عفيف، مشيدا بجهوده في قيادة قوات حماية المنشآت الحكومية والتطور الذي شهدته القوات خلال الفترة الماضية.

وابدى الدكتور الوالي تطلع وزارة الخدمة المدنية لمزيد من الشراكة مع قوات حماية المنشآت الحكومية لتأمين مرافق ومؤسسات الوزارة مشيرا إلى أن القوات تعد من أفضل الأجهزة الأمنية.

من جانبه أكد العميد أحمد بن عفيف استعداد قوات حماية المنشآت لتأمين كافة المرافق والمؤسسات الحكومية بالمحافظات المحررة تنفيذا لاتفاق الرياض الموقع بين الحكومة والمجلس الانتقالي.

وشدد بن عفيف على أهمية تأمين المرافق الحكومية بقوة أمنية متخصصة ولهذا وجدت قوات حماية المنشآت الحكومية.

وأشار بن عفيف إلى قوات حماية المنشآت حظيت باهتمام ودعم من قبل التحالف العربي مقدما شكره لقيادة التحالف ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات.

حضر اللقاء مدير عام مكتب وزارة الخدمة المدنية في عدن الأستاذ عبدالحكيم.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Hgh x2 – tai somatotropino (augimo hormono) alternatyva, kuri padeda pagerinti raumenų atsistatymą po treniruotės. Perfect click – photography learning institute. How to build a socially responsible business : sociopreneur.