<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

أبناء سقطرى يطالبون بتعيين الشيخ غانم الزحقي محافظآ للأرخبيل

.

عدن توداي/متابعة/ نبيل غالب

طالب مشائخ ومختلف شرائح أبناء وفعاليات المجتمع المدني وغيرها، بمحافظة أرخبيل سقطرى، قيادة المجلس الرئاسي_ بإعطاء سقطرى حريتها في أختيار الشخص المناسب الذي يليق بإن يكون محافظاً وأميناً على الجزيرة، ك أحد شابابها الخلوقين من الذين يتمتعون بالنزاهة والكفاءة، وشيخ ابن شيخ معروف عنه الأخلاص والوفاء والمصداقية والنخوة والشجاعة.

وأكدو في عريضة مطلبهم قدم الى رئاسة مجلس الرئاسة، في أن تكون هذة الشخصية هي الشيخ/ غانم سعيد سالم الزحقي، والذي يعرفة أبناء الجزيرة من خلال تفانية في نصرة قضايا الارخبيل وسكانها ومتابعتة المستمرة لمشاريع الخدمات في الجزيرة.

يذكر أن الشيخ/ غانم الزحقي_ خريج إدارة اعمال من جامعة “عدن”، وتقلد عدة مناصب في وقت سابق منها :
1-رئيس الرقابة والتفتيش المالي والإداري للاتحاد التعاوني السمكي في الجمهورية عام 2001 الى 2008 صنعاء.
2-رئيس جمعية زاحق التعاونية السمكية عام 1999 الى 2014.
3- مديرعام مياة الريف محافظة ارخبيل سقطرى عام 2014.
4- رئيس نادي نوجد الرياضي عام 2004الى 2019.
كما أنه عضو الجنة الدائمة للموتمر الشعبي العام 2005_ ومنسق تنفيد مخرجات الحوار الوطني لـ محافظة ارخبيل سقطرى.

وعبر مشايخ ومختلف شرائح أبناء سقطرى، عن تقتهم في الأستجابة لمناشدتهم في تعيين الشخصية التي يرغبون تعيينها محافظآ لجزيرتهم، الذي سيعمل على خدمة قضايا التنمية في الجزيرة، بعيدآ عن المحاصصه السياسيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
استشاري قلب مصري يحذر من إعطاء جرعة "البنسلين" طويل الامد بداعي الحمى الرماتزمية مواعيد مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 القنوات الناقلة والمعلقين تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا و رؤساء أحياء فوه يقترحون حلولًا لمشكلة انقطاع المي... جمعية الحكمة اليمانية الخيرية توزع سلال غذائية في مناطق فقيرة ولأول مرة يصلهم دعم انساني منذ بدء الح... الرياضة في أماجل حقيبتها مفخخة بالهموم ووجدي دهمس يصرخ ! مؤسسات د. عمر بامحسون تكرم السلطة المحلية بحضرموت ومكاتب الوزارات الحكومية و «شركاء النجاح» الحملة الأمنية بقيادة العميد حمدي شكري تقوم باتلاف كمية من الخمور الخارجية وبامر قضائي. تنفيداً لتوجيهات معالي النائب العام...رئيس نيابة شمال عدن يقوم بزيارة تفقدية للسجن المركزي ويفرج عن ... محلل سياسي يكشف عن مخطط أمريكي بريطاني إيراني خبيث في اليمن مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة مدير المساحة العسكرية الأسبق اللواء أحمد عبدالله العلهي
شركة مكافحة صراصير دبي. التسويق عبر محركات البحث : الجمع بين seo و sem. شركه فك وتركيب باركيه في الرياض.