<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

اعلامية تقترح موقعا لتخلص من ازمة السكن التي يعاني منها المسؤولين في عدن

عدن توداي/خاص:
قامت إعلامية من عدن بتقديم مقترحاً ينهي الأزمة التي يتحجج بها المسئولين اليمنيين بخصوص السكن في عدن، وذلك بعد قدومهم إلى عدن وأداء الرئاسة لليمنين الدستورية .

وقالت الإعلامية صفاء يوسف الدبعي في نظريتها للحل بتوفير مكان سكن للمسئولين بعدن، بالقول:”

لو البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن تكفل بإعادة تأهيل فندق القصر في مدينة الشعب الذي اغلق منذُ العام 2015 بسبب الحرب ستنحل الأزمة وستزول الأعذار .

من المعلوم ان هناك أضرار لحقت في بوابة الفندق إلا إنها ليست بالكبير والتي يستصعب ترميمها بل على العكس تكلفة الترميم تعادل تكلفة إقامة شهر  لأعضاء الحكومة من ميزانية الدولة في فنادق مديرية( خور مكسر ) بها يمكن اعادة ترميم الفندق وتشغيله . 

 الفندق موقعة مناسب ويحتوي على مرافق متعددة وايضاً بعيد عن الأحياء السكنية التي من الممكن ان تضرر جراء استهداف أعضاء الحكومة ويمكن للتحالف ان يقومون بتفعيل منظومة الباتريوت في المنطقة  .

 ان تجمع كافة المسؤولين في الفندق سوف يقلل من زحمة السير التي تتسبب بها مواكبهم أثناء تنقلاتهم في شوارع عدن الضيقة. 

الفندق مهمل منذُ ما يقارب الـ7 سنوات والكثبان الرملية تغطي مداخله وتحيط به من كل جانب، اعيدوا تشغيل الفندق والزموا الحكومة بأن تقيم بعدن بدل من الإقامة في الرياض”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute.  many edtech startups fail because they do not have enough funding to sustain their operations and grow their business. Auginkite raumenis ir deginkite riebalus.