<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

شاهد بالصورة عيدروس الزبيدي ينزع علم الجنوب

عدن توداي/خاص:

قال المحلل السياسي نبيل عبدالله ان عضو المجلس الرئاسي اليمني عيدروس الزبيدي نزع علم الجنوب من بدلته الرسمية حيث كان يضعه في كل المحافل

واشار نبيل عبدالله في منشور على صفحته بالفيسبوك الى ان خبر تكليف الزبيدي بملف الشق العسكري من اتفاق الرياض غير صحيح مؤكدا ان وسائل اعلام الانتقالي تعمدت نشره للتشويش على صورة اول اجتمع ينزع فيه الزبيدي علم الجنوب

نص المنشور:

الزبيدي نزع علم الجنوب الذي كان يعلقه بملابسه في أول جلسات مجلس القيادة الرئاسي، ليظهر في الجلسة الأخيرة قبل ساعات من دون علم الجنوب.
أمر كهذا يمثل دليل على أن الرجل يمضي بشجاعة في التعاطي بواقعية حتى وأن اضطر لخطوات تدريجية لاجتياز بعض المواقف.
وأستغرب محاولة البعض للتشويش على هذا الأمر بترويج خبر كاذب لا أساس له من الصحة، عن تكليف الزبيدي ليترأس اللجنة الأمنية المكلفة بتنفيذ الشق العسكري من إتفاق الرياض.

مع العلم أن تسوية الوضع الأمني والعسكري أساساً لا يحتاج إلا إلتزام سعودي إماراتي بذلك فاللجام بيدهم، ويستطيعون برسالة واتس تفكيك كافة الميليشيات التي شكلوها وتسهيل عملية الدمج في وزارتي الدفاع والداخلية.
وإذا ترأس الزبيدي لجنة رئاسية للإشراف على هذا الأمر فهذا طبيعي جداً، ونتمنى تكليفه بالفعل فهو عضو مجلس الرئاسة اليمني وأكثر من يدرك أن الإنتقالي بات مكون مشارك في السلطة ولا يمكنه الظهور كطرف ند للدولة حتى وإن أراد ذلك فلن يُسمح له.

#نبيل_عبدالله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Testosteronas moterims : svarbus hormonas ir jo vaidmuo sveikatai. Perfect click – photography learning institute. Another area where augmented reality shines is medical imaging.