<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

المهرة… أمن حصوين يضبط شخصين من مروجي المخدرات

عدن توداي/خاص:

تمكن رجال الأمن بمديرية حصوين محافظة المهرة، أمس الثلاثاء، من ضبط شخصين من مروجي المخدرات، كان بحوزتهما كمية من مادة الحشيش.

وتم القبض على المتّهمين بعد عملية تحري ومتابعة من قبل رجال الأمن، بإشراف النقيب محمد الحاج قائد معسكر إدارة الأمن بحصوين، أفضت إلى ضبطهما والتحفظ على المضبوطات، وإيداعهما سجن المديرية، حيث تم تحرير محضر الضبط واستكمال الإجراءات، ليتم بعدها إحالتهما للجهات الأمنية المختصة في عاصمة المحافظة.

هذا وأشار النقيب محمد الحاج إلى أن المضبوطين هما: ( ق ي ك) محافظة أبين، و(س ع م خ) من محافظة الحديدة، كان بحوزتهما اثنين كيلو جرام من مادة الحشيش المخدر، مشيداً بدور أفراد أمن المديرية واليقظة الأمنية العالية رغم الظروف المحيطة الصعبة في ظل تأخر صرف المرتبات إلا أن ذلك لم يثنيهما عن أداء واجبهم الوطني، مؤكداً أن رجال الأمن لن يدخروا جهداً في التصدي لمروجي المخدرات، وكل من يحاول نشر هذه الآفات بين أوساط الشباب.

وعبر قائد معسكر إدارة الأمن عن شكره لدعم قيادة أمن المحافظة ممثلةً بالعميد مفتي سهيل صموده، ونائبه العقيد أحمد علي رعفيت، مثمناً جهود السلطة المحلية بالمديرية بقيادة الشيخ ياسر عبدالله الأسد مدير عام المديرية، ومساندته لرجال الأمن في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. تهتم شركة تنسيق حدائق في الرياض بتوفير تجربة مميزة للزبائن.