<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

الميسري يعزي في وفاة رئيس مجلس الوزراء الأسبق

(عدن توداي) خاص:

بعث المهندس أحمد بن أحمد الميسري رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي برقية عزاء ومواساة في وفاة رئيس مجلس الوزراء الأسبق محسن أحمد العيني.

وتوجه الميسري بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أبناء وأسرة الفقد وكافة محبيه، مشيداً بمناقب الفقيد ومسيرته النضالية ودوره الوطني، قائلاً أن فقيد الوطن الأستاذ محسن أحمد العيني من الرعيل الأول لمناضلي ومؤسسي الجمهورية والمدافعين عنها منذ بداية التحضير لثورتها السبتمرية الخالدة ومروراً بكل المراحل السياسية التي عاصرها السياسي والدبلوماسي المخضرم الأستاذ محسن أحمد العيني وهو أول رئيس وزراء بعد الثورة وتولى عدة مناصب قيادية في الدولة وكان وسيبقى من رموزها الخالدة وأحد أعمدة السياسة الخارجية والعمل الدبلوماسي لليمن.

وأشار الميسري إلى أن الفقيد يرحمه الله يُعد من أبرز القيادات المدنية التي كان لها حضورها وتأثيرها الكبير، وليس على مستوى الساحة السياسية وحسب بل وفي العمل الإجتماعي والأدبي وقد أثرى بعدد من مؤلفاته المكتبتين الوطنية والعربية.

وأشار الميسري إلى أن رحيل الفقيد محسن أحمد العيني، مثل خسارة جسيمة للوطن بعد حياة حافلة بالعطاء والتضحيات، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for statistical purposes. شركة تنظيف دبي. شركات تصميم حدائق في الرياض.