<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اليمن في الصحافة العالمية

بن دغر يلتقي السفير الصيني لدى اليمن

الرياض(عدن توداي) متابعات:
التقى رئيس مجلس الشورى الدكتور احمد عبيد بن دغر، سفير جمهورية الصين الشعبية لدى اليمن، كانغ يانغ.

وخلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس المجلس الدكتور عبدالله ابوالغيث، وعضو المجلس الدكتور محمد صالح قرعة، تم مناقشة اخر التطورات على الساحة الوطنية، والجهود الرامية لإحلال عملية السلام، ومستجدات المشاورات اليمنية – اليمنية التي دعت إليها الامانة العامة لمجلس التعاون الخليجي.

واكد الدكتور بن دغر، على متانة العلاقات التاريخية بين البلدين والشعبين الصديقين الصين واليمن، مشيداً بالدعم التي تقدمه الصين في كافة المجالات ودعمها المشاريع التنموية ‏والاقتصادية ووقوفها الى جانب الشعب اليمني.

ونوه الدكتور بن دغر، الى الجهود والادوار التي تقوم بها جمهورية الصين الشعبية الصديقة تجاه اليمن وموقفها الثابت والداعم للجمهورية والوحدة وشرعية فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ودعمها للسلام وفقا للمرجعيات الثلاث الذي اتفق عليها اليمنيون في الحوار الوطني.

من جانبه جدد السفير الصيني موقف بلاده الداعم للشرعية الدستورية ولفرص السلام وفقا للمرجعيات الثلاث.. مرحباً بالمشاورات اليمنية – اليمنية التي دعت اليها الامانة العامة لمجلس التعاون الخليجي.. موكداً دعم الصين للحوار بين الاطراف اليمنية المبني على إنهاء الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة، ووقف اطلاق النار واحلال السلام في كافة المناطق اليمنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Dmae bitartratas – cheminė medžiaga, kuri gali pagerinti smegenų funkciją ir sutelktumą. Basic to intermediate knowledge. Digital content creator.