<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

اترك الاتحاد لمن هو افضل منك يا عيسي.!

كتب: حسين جمال احمد

يقال الضرب في الميت حرام والنفخ في مخلفات المجامر من قبل حاملينها لم يعد يجدي نفعا ً وليس منه إلا ذر مخلفات تلك المجامر في العيون وإصابتها بفقدان البصر المؤكد .

يصر إتحاد ” الأموات بقيادة أحمدالعيسي إكمال مشروع ( الحماقات ) ويتفنن في تفتيت ( كره القدم ) جمعا وقصراً .

إتحاد ( الكرة ) اليمنية الذي يقهر القلوب ويوجع الأفئدة ، جراء أعماله الخاطئة وشطحات المقرب منه المدعو ( الشيباني ) التي يحلق بها النسيج الرياضي مثلما يحلق دقنه بموس ” الحلاقة ” ، وينتهك بها عرض الإتحاد شرعاً وقانوناً .

وكل ذلك يحصل ويجري والعيسي متجاهلا دون دراية بخطورة لعب بالنار الذي أحرق ( الإتحاد) عن بكرة أبيه

الشيباني يقذف رئيس الاتحاد أحمد العيسي في قاع وهاوية ” البركان “وحشره في أربع زوايا محاطه بالاحتقانات ذات طابع الكراهية والبغضاء والكيدي السياسي .

يعزف الشيباني مقطوعة ركام وحطام رماد الإتحاد ، والمشكلة والمصيبة الأعظم والأكبر أن الشيخ ” يرقص على تلك المقطوعة بهستيريا منقطعة النظير ، تقطر الشارع الرياضي ألما وينزف حزناً على ” اتحاد” يحرق الشيباني جملة وتفصيلا جهاراً نهارا ، على إيقاعات الاخطاء المجنونة .

لوجه الله نقولها وبالمجان اعتق رقبة ” الإتحاد” يا عيسي ، وكفاية من شطحات وكيد ” الشيباني واترك رحمة ربنا تنزل على ( الكرة ) وعسى ربنا يخلف عليها الخلف الصالح

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
 ar and vr are still in their early stages, but they have the potential to revolutionize social media marketing. Hgh x2 – tai somatotropino (augimo hormono) alternatyva, kuri padeda pagerinti raumenų atsistatymą po treniruotės. Multi camera editing & render setting.