<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

يحدث الان.. هطول امطار على مدينة عدن

(عدن توداي) خاص:

بدأت قبل قليل تتساقط الامطار على مدينة عدن

وقال سكان محليون لعدن توداي ان الامطار تتساقط الان بغزاة على اجزاء من المدينة

وتشهد مدينة عدن خلال السنة الجارية اجواء ممطرة على عكس السنوات الماضية

وتوقعت الأرصاد الجوية اليمنية وجود فرص لهطول امطار متفرقة ومتفاوتة الشدة مصحوبة بالرعد أحيانا والبرد على مناطق متفرقة من المرتفعات الجبلية وخاصة المرتفعات الجنوبية الغربية وأجزاء من المرتفعات الوسطى وأمطار متفرقة على أجزاء من الهضاب الداخلية لمحافظات ( شمال شرق لحج، أبين، البيضاء، شبوة، حضرموت والمهرة) أثناء فترتي الظهيرة والمساء.


أما المناطق الساحلية أشارت توقعات الأرصاد الجوية إلى هطول أمطار متفرقة (متوسطة إلى غزيرة) على أجزاء من الساحل الغربي والمناطق الداخلية المحاذية له فيما تكون خفيفة إلى متوسطة الشدة على السواحل الجنوبية والشرقية والمناطق الداخلية المحاذية لها.


وحذر المركز الوطني للأرصاد المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من التواجد أو عبور الأودية وممرات السيول أثناء وبعد هطول الأمطار واخذ الاحتياطات اللازمة من العواصف الرعدية والرياح الهابطة الشديدة.
كما حذر سائقي المركبات في المنحدرات الجبلية والسهول الساحلية من انخفاض الرؤية الأفقية نتيجة الأمطار وتشكل الضباب ومن الانهيارات الصخرية والانزلاقات الطينية.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
رئيس مجلس إدارة وكالة الحسام للسفريات والسياحة يشارك في منتدى العمرة والزيارة في المدينة المنورة تنفيذي المنصورة يشيد بجهود وحدة التدخل لحماية أراضي العاصمة عدن في الحفاظ على الممتلكات العامة والخا... اجتماع برئاسة وزيري المالية والداخلية يناقش جهود تنفيذ الإصلاحات الحكومية بالقطاع الأمني الوزير الوصابي يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي وزير الداخلية يبحث مع السفيرة الفرنسية التعاون الامني بين البلدين لحج.. الحواشب تحتفي بالعريس القائد "حمزة المحرابي" في أجواء فرائحية بهيجة وبحضور قيادات سياسية وعسكر... هل غزة تشبه إبراهيم عليه السلام؟ السلطة المحلية بمديرية زنجبار تلتقي بمنظمة التكافل الدولية لمناقشة مشروع المساعدات الغذائية متعددة ا... لحج.. فريق التوجيه التربوي في اجتماعه الدوري يناقش مهامه عقب استئناف الدراسة. برعاية رئيس انتقالي أبين وتحت شعار خيرنا لأهلنا لليوم الثاني استمرار حملة توعوية للوقاية من وباء الك...
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Best 5 business movies on netflix business gossips. Sonic forces – running game 4.