<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

لقاء يمني سعودي لمناقشة الترتيبات الأولية

عدن توداي: خاص:
عقد اليوم في مقر المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية بمكة المكرمة، لقاء جمع بين الوفد اليمني برئاسة وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الحج والعمرة الدكتور مختار الرباش وقيادة المؤسسة الأهلية للمطوفين برئاسة الأستاذ ماهر جمال رئيس مجلس الإدارة.

وناقش اللقاء الاستعدادات والترتيبات الجارية لموسم حج هذا العام١٤٤٣هـ، والاشتراطات الصحية اللازمة؛ لضمان موسم حج صحي وآمن، وأكدت المؤسسة بأنها عملت على توفير خدمات إضافية في مخيمات المشاعر المقدسة شاملة إعاشة الحجاج في مناسك منى وعرفة ومزدلفة حتى انتهاء المناسك، وترتيب جديد للمخيمات ومكيفات فريون في منى وعرفة بشكل أفضل مع مساحة كافية لكل حاج بعيداً عن الزحام، إضافة إلى زيادة عدد الحمامات إلى الضعف عما كان سابقاً، وأشارت أن قيمة تلك الخدمات ستكون محددة ضمن الباقات التي ستوضح في الإعلان الرسمي للوزارة.

وأبدى سعادة الوكيل شكره وتقديره للجهود الكبيرة المبذولة والترتيبات الجديدة والنقلة النوعية من وزارة الحج والمؤسسة الأهلية وكل الجهات المعنية السعودية في تذليل الصعوبات لكل الحجاج والارتقاء بمستوى الخدمة مثمناً أن ذلك لن يكون إلا بتوجيهات كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان وفقهما الله لخدمة الإسلام والمسلمين.

وأكد الرباش أن قطاع الحج بوزارة الأوقاف ومكتب شؤون حجاج اليمن بمكة المكرمة وشركات الحج اليمنية المعتمدة على أتم الاستعداد والجاهزية التامة للبدء بالموسم، وفي انتظار أن يتم الإعلان رسميًا بإقامة الحج في أقرب وقت ممكن وتحديد نسبة عدد الحجاج من قبل وزارة الحج السعودية.

رافق سعادة الوكيل في الزيارة الأستاذ عارف البركاني الوكيل المساعد للقطاع، والأستاذ عبد الكريم الشيخ مدير عام شئون الحج والمتابعة، والأستاذ أحمد القمادي مدير عام مركز المعلومات، والأستاذ محمد باعباد مدير مكتب الوكيل.

https://www.sabanew.net/story/ar/84765

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Here are five ways to handle customer service effectively :. So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !.