<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

البركاني يجدد وعوده لانعقاد جلسات مجلس النواب

(عدن توداي) خاص:

اكد الشيخ سلطان البركاني رئيس مجلس النوب ان التحضيرات جارية لانعقاد جلسات المجلس ..جاء ذلك خلال لقائه اليوم كاثري ويسلي القائم بأعمال السفارة الأمريكية في اليمن .

وفي القاء اشار البركاني الى ان التحضيرات الجارية لانعقاد جلسات المجلس ، والقيام بدوره في دعم الشعب اليمني في معركة الخلاص من المليشيات الحوثية، ومساندة الحكومة في الاجراءات المتخذة في الوضع الاقتصادي والإنسان.. مؤكداً استتباب الأمن والاستقرار في مختلف المحافظات.

ومن جنبها أكدت القائم بأعمال السفير الأمريكي، موقف بلادها الداعم للحكومة الشرعية ولأمن ووحدة واستقرار أراضي الجمهورية اليمنية..

وقالت ان الولايات المتحدة حريصه على مواصلة الجهود الاممية من اجل التوصل الى سلام دائم في اليمن ودعم المبعوث الجديد لليمن، وتقديم كافة أوجه الدعم الممكنة للحكومة الشرعية للقيام بمسؤولياتها الاقتصادية والإنسانية.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Creating a workplace environment that is inclusive and diverse is essential to building a socially responsible business. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.