<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

إدارة التربية والتعليم بالمنصورة تنظم مسابقة الروبوت البيئي بين مدارس المديرية

نظّمت إدارة التربية والتعليم م/ المنصورة قسم الانشطة المدرسية مسابقة الروبوت البيئي والتي يتنافس فيها عددآ من طلبة المدارس من مختلف المديرية وذلك باستضافة مدارس النورس الاهلية ..

وقد تناولت المسابقة هذا العام الموضوع البيئي والذي يؤكد أنّ الطلبة جزء من المجتمع ولديهم القدرة على الإلهام والإبداع والأمل بمستقبل أقوى، وتطوير الجانب البيئي والأماكن التي تتصل بالمنزل والمجتمع للوصول إلى آفاق جديدة. كما أنّ هذه المسابقة تهيئ هؤلاء الطلبة في التفكير كالعلماء ومهندسين، وذلك باختيار روبوت مستقل للقيام بمجموعة من المهام في لعبة الروبوت، وحل مشكلة حقيقية في مشروع الابتكار..

وقد تمت آلية التقييم لهذه المسابقة من قبل لجان تحكيم متخصصة، وذلك من خلال معايير معينة يتم من خلالها اعطاء النتائج للمدارس المشاركة والمدرسة الحاصلة على المركز الأول في المسابقة سيتم ترشيحها للمشاركة في مسابقة الروبوت البيئي على مستوى مديريات محافظة عدن ..

وبعد كلمات ترحيبية وشكر قدمت من قبل الاستاذ محمد فيصل رئيس قسم الانشطة المدرسية بمكتب التربية بالمديرية شكر فيها ادارة مدرسة النورس على استضافتها لهذه المسابقة ووكلاء ومشرفين الانشطة ومدراء المدارس المهتمين بمثل هذه المسابقات ،

كما شكر زملائه في قسم الانشطة وقسم الإعلام التربوي على الجهود التي تبدل من قبلهم والتي ساعدت في نجاح هذه الفعاليات، كما وجه شكر خاص لكلاً من مدير مديرية المنصورة الاستاذ احمد الداؤودي لدعمه وتشجيعه للعملية التربوية والتعليمية والانشطة المدرسية بالمديرية ومدير إدارة التربية بالمديرية الاستاذ علي علوي على حثه المستمر للنجاح وتشجيعه على الفوز والحصول على اعلا المراكز ..وانهى كلمته متمنيا للطلاب المشاركين النجاح والتوفيق في هذه المسابقة وفي حياتهم العملية والعلمية ..

توج بالمركز الأول مدرسة سماء عدن الاهلية ، وحصل مدرسة النورس الاهلية على المركز الثاني ، ومدرسة عدن النموذجية على المركز الثالث ..

وبهذه النتائج تنتهي مسابقة الروبوت البيئي بتتويج الفائزين الثلاثة وتكريم كل من شارك وساهم بهذه المسابقة من المدارس ولجنة التحكيم المشاركة …

*من أ.لوريزا نصر علوي
رئيس قسم الاعلام التربوي بالمديرية ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Kas yra testosteronas moterims ?. Basic to intermediate knowledge. The edtech industry is a challenging but rewarding industry.