<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير تربية خنفر يلتقي بوفد من مؤسسة ائتلاف الخير ويناقش معها تدخلات المؤسسة

أبين (عدن توداي) أنور سيول

التقى مدير مكتب التربية والتعليم في مديرية خنفر الاستاذ محمود علي بن سبعة صباح الاحد 14 يناير بمكتبه بوفد من مؤسسة ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية.

ورحب الأستاذ محمود علي بن سبعة بوفد مؤسسة ائتلاف الخير ممثلاً بمنسق المشروع الاستاذ عبدالاله أنور عميران، شاكرا جهودهم في انجاح سير العملية التربوية والتعليمية في مدارس المديرية، ومشبدا بتدخلات المؤسسة في توفير مستلزمات ومواد دراسية لطلاب المدارس مما يسهل لهم عملية العودة إلى المدارس.

وفي اللقاء ناقش الأستاذ سبعة مع منسق المشروع الأستاذ عبدالاله أنور عميران تدخلات المؤسسة في مدارس المديرية المستهدفة ضمن مشروع العودة إلى المدارس في المرحلة الثانية والممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وإشراف وزارة التربية والتعليم، وتنفيذ مؤسسة ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية.

واوضح منسق المشروع الاستاذ عميران ان المشروع يحتوي على توفير فصول بديلة (كرفانات) مع المستلزمات بالإضافة إلى توفير المواد التعليمية (حقائب ، زي مدرسي) مع مستلزماتها.

مضيفاً ان المشروع يستهدف 6 مدارس في محافظة أبين 3 مدارس منها في مديرية خنفر، ومدرسة في مديرية الوضيع ومدرسة في مديرية لودر، ومدرسة في مديرية مودية.

وقدم الاستاذ عميران شكره وتقديره للاستاذ محمود علي بن سبعة لتسهيله مهام عمل المؤسسة في مديرية خنفر.

حضر اللقاء رئيس قسم الاعلام التربوي الاستاذ انور سيول ومن جانب مؤسسة ائتلاف الخير الاستاذ ناصر محمد القيناشي والاستاذ جميل عبدالله البادحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Sonic forces running game 4. Perfect click – photography learning institute. Image source social media.