<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

مدير عام المنصورة يناقش استعداد الكهرباء لمواجهة الصيف القادم

عدن توداي/محمد القادري:

ناقش مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم “الأثنين”، مع مدير المنطقة الثانية للكهرباء، المهندس، توفيق هزاع، ونائب مدير المنطقة الثالثة للكهرباء، المهندسة نجاة عبدالواسع، استعدادات الكهرباء لمواجهة الصيف القادم.

واستعرض اللقاء، وبحضور عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين، عددا من القضايا والتحديات التي تواجه إدارة المنطقتين الثانية والثالثة للكهرباء وإيجاد الحلول الكفيلة وذلك من أجل الإستعدادات خلال الصيف القادم.

كما تطرق اللقاء، إلى احتياجات ومتطلبات بعض مناطق مديرية المنصورة، من المشاريع الكهربائية من تركيب محولات الكهربائية ذات قوات مختلفة في بعض أحياء المديرية، بالإضافة إلى إعادة تأهيل وصيانة الشبكة الكهربائية في معظم مناطق المديرية.

وأكد اللقاء، على ضرورة الإستمرار في أعمال حملة فصل التيار الكهربائي العشوائي في كافة مناطق مديرية المنصورة، والذي تحمل الشبكة الكهربائية أعباء فوق طاقتها وتفقد جزء كبير منها.

وخلال اللقاء، أكد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، حرص قيادة السلطة المحلية على تقديم كافة اوجه الدعم والمساعدة لما من شأنه التخطي من الوضع الراهن إلى ماهو أفضل خدمة للمواطنين، داعياً أهالي المديرية إلى مساندة جهود السلطة المحلية ومؤسسة الكهرباء لضمان استمرارية تقديم هذه الخدمة الأساسية بشكل أفضل.

شارك في اللقاء، رئيس اللجان المجتمعية بمديرية المنصورة، عيدروس عبدالله محسن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
شركة تنظيف دبي. Verhuizen kan onverwachte uitdagingen met zich meebrengen, zoals vertragingen of problemen met het nieuwe huis.