<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

القصة الكاملة لطبيبة صنعاء التي تعرض للسرقة والابتزاز الجنسي

عدن توداي/متابعات:

تعرضت طبيبة في العاصمة المحتلة صنعاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين، قبل يومين من الآن، للسرقة والتحرش من قبل لص محترف، في ظل غياب تام للأجهزة الأمنية

وقالت مصادر مقربة، أن لص قام بسرقة هاتف طبيبة تعمل في أحد مشافي صنعاء، وبعد أن فقدت الأمل باستعادة الهاتف، ذهبت لاستخراج كرت رقمها القديم لتتفاجئ بأن السارق قد بعث لها رسائل وصفتها المصادر بالقذرة.

واضافت المصادر أن اللص قام بفتح رمز الهاتف بعد سرقته واقتحم خصوصية الطبيبة من صور عائلية وصور خاصة بها.

ولفتت المصادر إلى أن الطبيبة تعرضت للتحرش والتهديد من قبل الشخص الذي قام بسرقة هاتفها، مستغلاً الصور.

وبحسب المصادر فإن اللص طلب من الضحية الالتقاء به على انفراد بطريقة محرمة شرعاً وعرفا، وإرسال مبالغ مالية كبيرة لأشخاص موثقة أسماءهم بالمحادثة التي تحمل كميات كبيرة من التهديد والابتزاز اللانساني.

واكدت المصادر أن الطبيبة رفضت تنفيذ طلبات اللص ولم تخضع أو تستجيب لتلك المطالب غير المشروعة، على الرغم من التهديدات ومحاولات الاستدراج لها إلا أنه فشل بذلك.

وطالبت المصادر من الجهات المعنية والمختصة في العاصمة صنعاء بسرعة التحرك والقبض على المتهم، كما أطلقت نداء عاجل إلى المبرمجين المتخصصين بتهكير الهاتف على اللص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Image source social media. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.