<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

فرع الهيئة العامة للكتاب بلحج يكرم مؤسسة لوياك الكويتية

لحج/عدن توداي/يونس السروي

برعاية كريمة من يحيى محمد الثلايا رئيس الهيئة العامة للكتاب أقام فرع الهئية العامة للكتاب بلحج فعالية تكريمية لمؤسسة لوياك الكويتية مكتب اليمن.

تأتي هذه الفعالية تقديرا للدور الذي لعبته مؤسسة لوياك في محافظة لحج ورفدها لمكتبة القمندان بلحج بـ2000 كتاب من مختلف المجالات العلمية والادبية والانجليزية والمجالات الاخرى.

وفي الفعالية قال مدير الهيئة العامة للكتاب أ/ يحيى الثلايا ان فرع المكتب بلحج ومكتبة القمندان هي المرفق الأول من مرافق الهئية العامة للكتاب الذي تجاوز اشكالات الحرب ويقدم خدماته المعرفية والقرائية الباحثين والقراء في محافظة لحج.

وأكد الثلايا عزم الهئية العامة للكتاب رفد المكتبة بالكتب وتطوريها وحل المشكالات التي تواجه مكتبة القمندان وفرع الهيئة العامة للكتب بلحج.

من جانبها أشارة هيفاء السقاف رئيسة مؤسسة لوياك ان تواجدها بلحج ودعمها لمكتبة القمندان هو لتعزيز جسور التواصل بين مؤسسة لوياك والهيئة العامة للكتاب ومكتبة القمندان ولتعزيز القراءة والمحافظة على الكتاب والحضارة التراثية التي تكاد تندثر لأسباب كثيرة منها الحرب القائمة بالبلاد والكتاب الالكتروني .

بدوره تقدم رياض عبدالجليل رئيس هيئة العامة للكتاب بلحج بالشكر والتقدير لمؤسسة لوياك ولرئيستها هيفاء السقاف على دعمها للمكتبة بهذه الكتب المتنوعة البالغة 2000 كتاب من عدة مجالات التي ستكون إضافة نوعية جديدة وحديثة كانت مكتبة القمندان ومرتاديها بحتاجه لها.

وأختتمت الفعالية بتكريم مؤسسة لوياك عبر ممثلتها هيفاء السقاف بحضور مدير عام مكتب الثقافة بلحج أ/ محمد صالح مسعود وعدد من المهتمين بالجانب الثقافي والمعرفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Saúde e bem estar. 5 benefits of digital transformation in business business gossips. Perfect click – photography learning institute.