<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

نادي الاتحاد يكرم قائد قوات حماية المنشآت الحكومية

كرم نادي الاتحاد الرياضي الثقافي بالعاصمة عدن اليوم الخميس قائد قوات حماية المنشآت الحكومية العميد أحمد مهدي بن عفيف وذلك تقديرا لدوره الوطني البارز والفعال في حماية مؤسسات الدولة ودعم وتطوير الرياضة.

وقدم رئيس نادي الاتحاد الرياضي الاخ رامي أحمد بن أحمد درع تكريمي للعميد أحمد بن عفيف نيابة عن الهيئة الإدارية ومشجعي ومنتسبي النادي معبرا عن شكره لقائد قوات حماية المنشآت على جهوده المبذولة في المجال الرياضي في ظل الأوضاع الراهنة التي تعيشها البلاد.

من جانبه عبر العميد أحمد بن عفيف عن شكره للهيئة الإدارية لنادي الاتحاد على تكريمها له مؤكدا بأنه يقوم بواجبه تجاه مدينته وشبابها داعيا إلى ضرورة الاهتمام بالرياضة وإعادة تفعيل الأنشطة والفعاليات الرياضية.

وأشار قائد قوات حماية المنشآت الحكومية إلى أن نادي حرس المنشآت وملاعبه وصالاته تحت خدمة كافة الرياضيين في عدن والمحافظات المجاورة.

ولفت إلى أن الشباب اليوم يعانون من انتشار الآفات الخطيرة والظواهر السلبية ولذلك فإن الرياضة هي الملاذ الآمن لهم والحريق السوي بعيدا عن المخاطر والجماعات الغير سوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Saúde e bem estar. This allows ecommerce businesses to provide a safer shopping experience for their customers. Perfect click – photography learning institute.