<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

أزمات مفتعلة ومستمرة لأهم مقومات الحياة.. خديعة البقرة الحلوب في السنوات العجاف(تقرير خاص)

عدن/عدن توداي/تقرير خاص:

يشكي الملايين من اليمنيين في الشمال والجنوب من انعدام اهم مقومات الحياة بشكل متكرر وابرزها المشتقات النفطية والغاز المنزلي وبيعها باسعار جنونية تفوق الخيال.

ويقول احد المواطنين في مدينة عدن لعدن توداي منذ اسبوعين لم اتمكن من شراء دبة غاز حتى في السوق السوداء بحثت في كل اماكن البيع في عدن ودون جدوى.

واضاف: لا ندري ماهو سبب انعدام الغاز بهذا الشكل وكأن اليمن ليست موجودة على كوكب الارض.

الصحفي الساخر صالح الحنشي بدوره علق قائلا: تدور غاز في عدن حتى بخمسين الف ريال مافي تدور بترول ان شاء الله حتى اللتر عشرين الف ريال مافيش ورئيس الحكومة اينه؟
في عدن ليش مايتدخل؟.

ويقول خبير اقتصادي لعدن توداي فضل عدم ذكر اسمه انه بالامكان لابسط مسؤول او قيادي توفير ماهو منعدم حاليا وبكل سهولة لكن لن يحدث ذلك

ويؤكد الخبير بقولة: ازمة مقومات الحياة الحاصلة في اليمن سببها جشع وفساد القيادات والتجار والمسؤولين في الحكومة والانتقالي والحوثي بحيث انهم يتعمدوا هذه الازمات لرفع الاسعار على المواطن بشكل جنوني مستغلين حاجة المواطن لها

ويضيف الخبير الاقتصادي: تجويع الشعب بهذه الطريقة واستغلال حاجته للخدمات هو الخيار الانسب لتكديس الاموال الطائلة في حساباتهم بالبنوك الخارجية من خلال مضاعفة الاسعار بشكل اجباري في ظل الازمات المتكررة والمتعمدة من قبلهم.

ويرى الخبير الاقتصادي بأن هذه الازمات المتكررة بين الفينة والاخرى سوف تستمر ما استمرت الحرب العبثية في البلاد طالما ان من يفتعلها هم صناع القرار في هذا البلد والمستفيدين منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Testosteronas vyrams : svarbus hormonas ir jo vaidmuo sveikatai. Perfect click – photography learning institute. Image source social media.