<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

محافظ لحج تركي يزور مستشفى ابن خلدون ويعقد لقاء ساخنٱ بقياداته الادارية والطبية

قام اللواء الركن احمد عبد الله تركي محافظ محافظة لحج قائد اللواء ١٧مشاه اليوم بزيارة تفقديه لمستشفى ابن خلدون العام بمدينة الحوطه .
حيث تفقد المحافظ سير العمل في اقسام المستشفى المختلفه واطلع على احوال المرضى في مختلف العنابر ومايقدمه المستشفى من خدمات علاجيه .
وفي ختام الزياره عقد محافظ المحافظه لقاءٱ ساخنٱ بقيادة المستشفى واداراته واقسامه المختلفه اتسم بالمصارحه والمكاشفه ووضع النقاط على الحروف بهدف احداث نقلة نوعيه في نشاط المستشفى وتجاوز السلبيات السابقه التى ادت الى تعثر العمل في المستشفى وتردي خدماته العلاجيه التي اثرت سلبٱ على سمعتة وافقدته ثقة رواده من المرضى .
المحافظ تركي وجه قيادة المستشقى بوضع حد للتسيوب الاداري والتزام الجميع بالدوام الرسمي واحلال الكادر المتعاقد محل المنقطعين عن تٱدية واجباتهم العمليه الانسانيه بالتنسيق مع مكتب الخدمه المدنيه في المحافظه وتنفيذ قرارات المحافظه السابقه بهذا الشٱن..كما وجه المحافظ تركي بضرورة اعادة النظر في التعاقدات الحاليه في جانب النظافه بما ينعكس على المظهر العام للمستشفى واقسامه ويحافظ على صحة النزلاء من المرضى والرواد والاستفاده من كل المباني والقاعات على ان تكون جميعها تحت تصرف ادارة المستشفى والاستفاده القصوى من ريعها المالي ..مطالبٱ الى التحلي بروح الانسجام بين قيادة المستشفى والعاملين لما لذلك من اثر على النشاط والخدمه الانسانيه الملقاه على عاتق الجميع.
محافظ المحافظ ابدى حرصٱ شديدٱ على تطوير الخدمات العلاجيه المقدمه للمواطنين حيث وجه بصرف عشره مليون ريال لتعزيز نشاط المستفى ودعم قسم العزل لفيروس كرونا ومبلغ اخر لشراء جهاز جديد لفحص الدم على نفقة المحافظه..وشدد المحافظ تركي على مراعاة حلات المرضى واجراء الفحوصات وصرف العلاج بالمجان للمواطنين .
حضر القاء عزب جاب الصبيحي السكرتير الخاص لمحافظ المحافظه و دكتور جلال السقاف مدير عام مستشفى ابن خلدون ومحمد المدس مدير عام مكتب الخدمه المدنيه وسامي الجبلي مدير عام مديرية الحوطه وعدد اخر من المسؤلين في المحافظه.
لحج.منصور سيف سعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
رئيس مجلس إدارة وكالة الحسام للسفريات والسياحة يشارك في منتدى العمرة والزيارة في المدينة المنورة تنفيذي المنصورة يشيد بجهود وحدة التدخل لحماية أراضي العاصمة عدن في الحفاظ على الممتلكات العامة والخا... اجتماع برئاسة وزيري المالية والداخلية يناقش جهود تنفيذ الإصلاحات الحكومية بالقطاع الأمني الوزير الوصابي يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي وزير الداخلية يبحث مع السفيرة الفرنسية التعاون الامني بين البلدين لحج.. الحواشب تحتفي بالعريس القائد "حمزة المحرابي" في أجواء فرائحية بهيجة وبحضور قيادات سياسية وعسكر... هل غزة تشبه إبراهيم عليه السلام؟ السلطة المحلية بمديرية زنجبار تلتقي بمنظمة التكافل الدولية لمناقشة مشروع المساعدات الغذائية متعددة ا... لحج.. فريق التوجيه التربوي في اجتماعه الدوري يناقش مهامه عقب استئناف الدراسة. برعاية رئيس انتقالي أبين وتحت شعار خيرنا لأهلنا لليوم الثاني استمرار حملة توعوية للوقاية من وباء الك...
Multi camera editing & render setting. Big data can be used to enhance the security of ecommerce businesses. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.