<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

وكيل أول محافظة لحج ورئيس نيابة الاستئناف يناقشان قضايا فساد الأراضي بالمحافظة

عدن توداي/خاص:

ناقش لقاء جمع وكيل اول محافظة لحج صالح البكري ورئيس نيابة استئناف لحج القاضي ناصر على صالح صباح اليوم قضايا فساد الأراضي في المحافظة

وأشار البكري ان هناك العديد من المخالفات الجسيمة من قل السلطات المحلية وادارتها والمتمثلة في الاعتداء والهدم والتكسير الذي طال حقوق واملاك مواطنين ومستثمرين في لحج.

وثمن وكيل اول محافظة لحج جهود رئيس نيابة استئناف لحج قائلا نحن نعول عليكم وعلى مواقفكم النزيهة الوقوف ضد الفوضة وعبث السلطات ونصرت أصحاب الحق الذين يمتلكون كافة الوثائق والمستندات الرسمية.

فحين رحب رئيس استئناف نيابة لحج القاضي ناصر على صالح بوكيل اول محافظة لحج صالح البكري ومرافقيه وأشار الى ان أبرز القضايا التي تتصدر هي مشاكل الأراضي التي باتت معضلة بالنسبة لانا.

مشيرا الى ان يعد الركيزة الأساسية في القضاء على الفساد متى ما كان هنا علاقة توافقية بين القضاء والسلطة المحلية والامن والتي ما ان اتفقت سيتم القضاء الى ظاهرة الفساد في المحافظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Multi camera editing & render setting. However, success with these emerging technologies requires careful planning, investment, and strategy. Testosteronas vyrams : svarbus hormonas ir jo vaidmuo sveikatai.