<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
اخبار وتقارير

مسؤول حكومي لعدن توداي: استقرار العملة يحتاج إلى وقفة جادة مع محافظ البنك المركزي

عدن توداي/خاص:

في حديثه مع صحيفة” عدن توداي” الأستاذ محمد العسل وكيل محافظة ريمة يجب على الحكومة والأجهزة الأمنية في المناطق الخاضعة لسيطرة الشرعية ان تقف وقفة جادة مع محافظ البنك المركزي الأستاذ احمد غالب من أجل ان تكون هناك صلاحيات كاملة لاي اجراءات يريد القيام بها.

وقال العسل : في الايام القليلة الماضية استبشر المواطنين خيرا في تعافي نسبي للريال بعد ان وصل الريال الى مستويات خيالية وغير مسبوقة.

وأضاف العسل: يتوجب على الجهات المختصة ضبط كل من يتلاعب بالعملة من متنفذين يتبوع أجندات خارجية او صرافات غير رسمية منوهاً الى ان المسؤولية تقع أيضاً على عاتق الجميع.

وأشاد الوكيل العسل في تصريحه بما تقوم به وزارة التجارة والصناعة ممثلة بالوزير الأستاذ محمد الاشول بالنزول المداني لضبط الأسعار في المحلات التجارية.

وأضاف: نتمنى ان تكون هناك متابعات مستمرة من وزارة التجارة والصناعة حتى يشعر المواطن بان هناك تحرك جاد من الحكومة وان الحكومة عازمة على إصلاحات الاقتصادية .

واختتم العسل: نحن على ثقة بان المحافظ الأستاذ محمد غالب قد المسئولية المخولة اليه، ومع تكاتف الجميع سوف يستقر سعر الصرف بإذن الله في الايام القليلة االمركزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
ركات. سكراب حديد نحاس المنيوم بمكة.