<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

مسؤول حكومي لعدن توداي: استقرار العملة يحتاج إلى وقفة جادة مع محافظ البنك المركزي

عدن توداي/خاص:

في حديثه مع صحيفة” عدن توداي” الأستاذ محمد العسل وكيل محافظة ريمة يجب على الحكومة والأجهزة الأمنية في المناطق الخاضعة لسيطرة الشرعية ان تقف وقفة جادة مع محافظ البنك المركزي الأستاذ احمد غالب من أجل ان تكون هناك صلاحيات كاملة لاي اجراءات يريد القيام بها.

وقال العسل : في الايام القليلة الماضية استبشر المواطنين خيرا في تعافي نسبي للريال بعد ان وصل الريال الى مستويات خيالية وغير مسبوقة.

وأضاف العسل: يتوجب على الجهات المختصة ضبط كل من يتلاعب بالعملة من متنفذين يتبوع أجندات خارجية او صرافات غير رسمية منوهاً الى ان المسؤولية تقع أيضاً على عاتق الجميع.

وأشاد الوكيل العسل في تصريحه بما تقوم به وزارة التجارة والصناعة ممثلة بالوزير الأستاذ محمد الاشول بالنزول المداني لضبط الأسعار في المحلات التجارية.

وأضاف: نتمنى ان تكون هناك متابعات مستمرة من وزارة التجارة والصناعة حتى يشعر المواطن بان هناك تحرك جاد من الحكومة وان الحكومة عازمة على إصلاحات الاقتصادية .

واختتم العسل: نحن على ثقة بان المحافظ الأستاذ محمد غالب قد المسئولية المخولة اليه، ومع تكاتف الجميع سوف يستقر سعر الصرف بإذن الله في الايام القليلة االمركزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
لحج.. الحواشب تحتفي بالعريس القائد "حمزة المحرابي" في أجواء فرائحية بهيجة وبحضور قيادات سياسية وعسكر... هل غزة تشبه إبراهيم عليه السلام؟ السلطة المحلية بمديرية زنجبار تلتقي بمنظمة التكافل الدولية لمناقشة مشروع المساعدات الغذائية متعددة ا... لحج.. فريق التوجيه التربوي في اجتماعه الدوري يناقش مهامه عقب استئناف الدراسة. برعاية رئيس انتقالي أبين وتحت شعار خيرنا لأهلنا لليوم الثاني استمرار حملة توعوية للوقاية من وباء الك... صندوق النظافة بزنجبار ينفذ حملة إزالة القمامة في مجمع بلقيس التربوي تزامناً مع حملة شباب زنجبار لتوع... شاهد صور محلات تجارية تتعرض لحرائق في عدن  اجتماع مشترك بين قيادة السلطة المحلية وإنتقالي لودر لمناقشة عدد من القضايا التي تهم المديرية وتحسين ... لحج.. قيادة قطاع طلاب المسيمير الجامعيين تشكر رجل الخير التاجر "يوسف فضل السيد" على وقوفه إلى جانب ط... سفير يمني: لن ينجو اليمن ويخرج من مستنقع الحروب والصراعات الابشرط
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. The outlook for the india electronics market is positive. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.