<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

التلال يواصل منافساته على بطولة دوري عدن الممتاز ويهزم الميناء بهدفين نظيفين

عدن(عدن توداي) متابعات:

واصل العميد التلالي سلسلة الأنتصارات والمنافسة على بطولة دوري عدن الممتاز بعد الفوز على منافسه الميناء بهدفين دون رد ، في اللقاء الذي جمع الفريقان على أرضية ملعب الشهيد الحبيشي عصر اليوم الثلاثاء ، في إطار الجولة الأولى من مرحلة الإياب ضمن منافسات بطولة دوري عدن الممتاز ، والتي تقام منافساتها برعاية محافظ محافظة عدن أ / أحمد حامد لملس وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة.

المشهد الأول شهد سيطرة تلالية واضحة في معركة خط الوسط وسط تكثل دفاعي رهيب من قبل الفريق الميناوي إلا أن الكتيبة الحمراء ” التلال ” أستطاع الوصول إلى مرمى الحارس الميناوي في أكثر من مناسبة لكن دون هز الشباك ، وفي الرمق الأخير من الشوط اقتلبت الموازين لصالح الميناويون وتمكنوا من السيطرة على مجريات الشوط وقدموا عروض كروية رائعة لكن دون أي تهديد يذكر على مرمى التلال ، لينتهي الشوط الأول سلبياً دون أهداف .

وفي المشهد الثاني واصل الفريقين شن الهجمات على المرميين لخطف هدف الفوز ، وكان للكتيبة الحمراء النصيب في هز الشباك والإعلان عن أول أهداف اللقاء وقع عليه اللاعب ” حسين مزعل ” من ضربة حرة مباشرة نفذها ” محمد حسن العانة ” ارتطمت في قدم المدافع ولامست قدم المهاجم” حسين مزعل ، بعدها تمكن اللاعب ” أحمد ماهر ” من إضافة الهدف الثاني من علامة الجزاء بعد عرقلة واضحة تسبب فيها المدافع داخل الصندوق على المهاجم ” عمر المسبحي ” ، وسط محاولات الميناويون للعودة إلى المباراة لكن دون أي جدوى لينتهي اللقاء بفوز فريق التلال على منافسه الميناء بهدفين نظيفين ، ورفع التلال رصيده إلى 20 نقطة ، فيما لازال فريق الميناء رصيده خالي من النقاط.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من :

سيف الذميني / حكم الساحة

هاملي كليب / مساعد أول

بهاء أحمد سعيد / مساعد ثاني

معتز ناصر أحمد / حكم رابع

جمال نديم / مراقب المباراة

د / وسيم عبد المنان / مراقب الحكام

وتحصل اللاعب ” عمر منصور ( جولان) ” على جائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له العمدة جمال نديم مدرب ولاعب نادي التلال سابقاً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Jie padeda palaikyti jausmą sotumo, o tai gali sumažinti norą valgyti perteklinius kalorijas. Multi camera editing & render setting. Godrej consumer products limited (godrej cp).